جولف السعودية، تظفر بالوسام الاعلى لجائزة الرؤية

يزيد الهاشم، جولدن بريس

بحضور عدد واسع من أكبر الأسماء في سوق رياضة الجولف حول العالم، منحت جوائز الجولف العالمية شركة “جولف السعودية” جائزة الرؤية، جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز عن بعد للوقاية من جائحة كرونا  الذي احتضنته مدينة دبي مساء أمس، وتشكل جوائز الجولف العالمية أعلى وسام سنوي في مجال اللعبة.

واستضافت الجوائز ضيوفها من الفاعلين في مجال الجولف من أكثر من 40 دولة من مختلف قارات العالم، واحتفل المنظمون بأفضل الوجهات والملاعب في عالم الجولف. وتهدف جوائز الجولف العالمية إلى تكريم أصحاب التميز في عالم سياحة الجولف . وجاء تتويج “جولف السعودية” نتاجاً للمساهمة الاستثنائية في دعم استراتيجية نمو اللعبة، في ظل دورها المحلي الواضح في دعم رياضة الجولف وتفعليها لأول مبادرة تهدف إلى استدامة اللعبة.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية معالي الاستاذ ياسر الرميان سعادته بالتكريم إذ قال: ” استمدينا توجهنا وخططنا من رؤية السعودية 2030 التي يقودها سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل “. في المقابل قال المدير التنفيذي لجوائز الجولف العالمية كريس فورست: “شاهدت عن قرب خلال السنوات الماضية العمل المتسارع الهادف إلى تطوير سياحة الجولف في المملكة العربية السعودية، وأنا منبهر برؤية جولف السعودية وبسرعة تحققها على أرض الواقع، أنا متأكد بأن العقد المقبل سيكون مبهراً على مستوى سياحة الجولف في السعودية وأنا مؤمن بأن قطاع الجولف في العالم سيبدأ بالنظر إلى المنطقة كقائد في مجال تطوير اللعبة واستدامتها”.

لمشاهدة فيديو عن رؤية جولف السعودية هنا

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: