“واتساب” تقرر فرض رسوم من بعض مستخدمي التطبيق

فهد التركيجولدن بريس .

أعلنت إدارة التطبيق الإجتماعي الشهير “واتساب” WhatsApp عن إجراء عدد من التغييرات في التطبيق خاص للأعمال والذي يركز على المؤسسات والشركات ، حيث سيسمح لمستخدمي واتساب بالتواصل مع الشركات والعلامات التجارية للوصول إلى خدمات دعم العملاء ، أو البيع و الشراء داخل نافذة الدردشة ، أو لتقديم ملاحظات حول تجربة ما.

ووفقاً للبيان الصادر عن واتساب : اتخذ تطبيق الدردشة WhatsApp قراراً بفرض رسوم على العملاء التجاريين مقابل بعض الخدمات ، وتقول الشركة : ان هذا القرار سيساعد على مواصلة بناء أعمال خاصة بنا ، بينما نقدم مكالمات نصية وفيديو وصوتية مشفرة من طرف إلى طرف مجاناً لأكثر من ملياري شخص.

يأتي هذا التطور بعد أن أظهرت أزمة جائحة كورونا أن العديد من الشركات تحتاج إلى طرق سريعة وفعالة لخدمة مستخدميها وتحقيق الأرباح ، وكشفت واتساب أن أكثر من 175 مليون شخص يرسلون الرسائل إلى حسابات واتساب للأعمال كل يوم.

ويعد تطبيق واتساب الأعمال تطبيقاً منفصلاً بحد ذاته ، ولكن إذا كنت تستخدم تطبيق واتساب بالفعل ، فستتمكن من تسجيل الدخول للدردشة مع الأنشطة التجارية بنفس معلومات تسجيل الدخول ، كما يمكن في بعض البلدان ، ان تمتلك حسابات واتساب للأعمال القدرة على تحقيق مبيعات داخل نافذة تطبيق الدردشة.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: