جوني ديب يعتزم استئناف الحكم البريطاني ضده في دعوى التشهير في حق “ذي صن”

منى السويدان – جولدن بريس .

يعتزم الممثل الأميركي جوني ديب استئناف الحكم الصادر عن المحكمة العليا في لندن ضده في دعوى التشهير التي رفعها في حق صحيفة “ذي صن” البريطانية على خلفية اتهامها نجم هوليوود بتعنيف زوجته السابقة أمبير هيرد، على ما أعلن محاموه الاثنين.

ووصف محامو نجم فيلم “بايريتس أوف ذي كاريبيين” القرار القضائي الصادر الاثنين بأنه “منحرف ومحيّر”، قائلين إن “الحكم ينطوي على عيوب كثيرة لدرجة سيكون من السخافة ألا يستأنف ديب هذا القرار”.

وقد سدد قرار القاضي أندرو نيكول من المحكمة العليا في لندن، ضربة قوية لسمعة جوني ديب الذي قام بمجازفة كبيرة بعد مسيرة مستمرة منذ 35 عاماً من خلال مقاضاته مجموعة “نيوز غروب نيوزبيبرز” الناشرة للصحيفة التي وصفته بأنه “معنّف نساء”.

وتطرقت وقائع المحاكمة التي أقيمت على مدى ثلاثة أسابيع خلال تموز/يوليو المنصرم في لندن والتي غالباً ما كان يحضرها ديب وطليقته الممثلة الأميركية آمبير هيرد، إلى تفاصيل محرجة عن حياتهما الخاصة، من إدمان جوني ديب المخدرات، واتهاماته لأمبير هيرد بالخيانة، مروراً بالعثور على براز في سريرهما الزوجي.

واستناداً على تصريحات هيرد خصوصاً، أشارت “ذي صن” إلى 14 حادث عنف زوجي نفاها ديب كلها.

وبعد “درس تفصيلي” للحوادث الأربعة عشر، اعتبر القاضي نيكول في حكمه أن التوصيفات التي أوردتها الصحيفة “صحيحة بدرجة كبيرة”.

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

https://twitter.com/press_golden

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: