معرض الرياض الدولي للسيارات يتألق في ديسمبر 2021

عبدالله الينبعاوي_جولدنبريس

بحلته الجديدة يعود معرض الرياض الدولي للسيارات خلال الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر2021 م في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض لتعود معه الروح لمحبي وعشاق السيارات بالعاصمة السعودية. ويعد المعرض هو الحدث الأبرز الذي يقام كل عام وينتظره بشغف الكثير من المتسوقين والراغبين بشراء سيارات جديدة وعشاق عالم السيارات على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وبعد الغياب الذي استمر لعشرة اعوام، أوضح الأستاذ أحمد الحارثي، الرئيس التنفيذي لشركة ايكون العالمية لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن المعرض بنسخته الجديدة من المفترض أن يكون الأكبر والأكثر إثارة في تاريخ معارض السيارات التي أقيمت في مدينة الرياض على مدار الـ30 عاماً. حيث سيكون بمشاركة العديد من كُبرى شركات السيارات العالمية، بالإضافة إلى وجود عشاق السيارات بمختلف تخصصاتهم.

وأضاف أن المملكة العربية السعودية حافظت على مر السنين على مكانتها كأكبر سوق في الشرق الأوسط وسوق السيارات في المملكة مستمرة في إعطاء درجات نمو إيجابية ومشجعة ووتعتبرخامس أكبر سوق على مستوى العالم لقطع السيارات وإكسسواراتها وخدماتها ومعدات وأدوات إصلاح السيارات.

و على مساحة إجمالية تبلغ 20.000 متر مربع سيقدم معرض الرياض الدولي للسيارات 2021 مجدداً الفرصة لزواره لمعرفة المزيد عن توجهات قطاع السيارات والاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها الوكالات المشاركة للراغبين في شراء سيارة جديدة، حيث يشارك هذا العام وعلى مدارأربعة أيام، أكبر مصنّعي السيارات في العالم من آسياً و الولايات المتحدة واوروبا.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: