حكومة الظل..

غادة ناجي طنطاوي،جولدن بريس

رئيس مجلس الإدارة

Ghada_tantawi@

مذ كنت في السابعة عشر من عمري وأنا أعرف مسلسل العائلة الصفراء “The Simpson ” كنت في سنٍ صغيرة جدًا على فهم الرسالة الحقيقية وراء هذا الكرتون و ما يدور في كواليسه، و إن كنت الآن لا أسميه كرتونًا أبدًا

و عندما كبرت و أصبحت أكثر دراية، تيقنت تمامًا بأن ذاك المسلسل ليس رسومًا كرتونية متحركة..!! بقدر ماهو أجندة مظلمة تابعة لمنظمة تُعرف “بحكومة الظل”. منظمة سياسية تخطط بكل دقة لما نشهده الآن على الساحة العالمية، لأغراض و مصالح غير معروفة، لكنها من وجهة نظري الخاصة، إنما وجدت لهدم المعتقدات الدينية، زعزعة أمن و استقرار المنطقة و نشر الفتن بين الشعوب.

و إلا فليخبرني أحدكم عن كم الصدف الهائل لأحداثٍ عَرَضَها ذلك المسلسل و تمت بنجاح..!! ولا أعرف من أين أبدأ..؟؟ يزعم البعض أنها تنبؤات..!! بدايةً من تفجير برجي التجارة العالمي في نيورك، القبض على رئيس الفيفا، هجوم النمر على “سيجفريد اند روي” في عرضٍ حي أمام جمهور لاس فيغاس، تولي ترامب للرئاسة و انتشار جائحة كورونا، و القائمة تطول..!! و الآن الرئيس ال ٤٦ للولايات المتحدة الأمريكية يعد المسلمين بإصلاح أوضاعهم في بلاده و يعترف بأن حقوقهم كانت مهضومة..!! إنه نفس الديكتاتور الحبيب السابق، صاحب الملف النووي الإيراني، و جماعة تقسيم كعكة الشرق الأوسط..!!

المثير للدهشة، أن جميع ما ذكرته تم التنبؤ به قبل حدوثه بسنوات..!! وعلى شاكلة مسلسل العائلة الصفراء، نجد نسخة طبق الأصل في مجتمعاتنا العربية..!! أشخاص مجهولي الهوية، سطع نجمهم فجأة و لقبهم العالم “بالفلكيين”..!! وهم كثر ولا حصر لهم. عندما كنت صغيرة كانت كلمة عالم فلكي مرتبطة في ذهني بدراسة الفلك، النجوم و عالم الفضاء، و عندما كبرت وجدت أن كلمة “فلكي” بدون فلسفة عامة تعني منجم..!! جماعة تنتمي لجامعة “فلكونيا”..!!

فلنستيقظ من سباتنا العميق..!! لسنا في زمن المعجزات..!! بل في زمن صناعة الغباء، النجوم لا تخبرنا بأحداث سوى الظواهر الطبيعية، ولا يأتي أحدكم ليخبرني بأنها حسابات فلكية، فالحسابات لا تخبرك بتفجير مرفأ على وجه الدقة ولا اغتيال رئيسًا بصفته و ذاته. ماهي إلا أجندات مكتوبة و موزعة، خططت لها حكومة الظل بدقة لنشرها، حتى تتأكد من تسديد أهدافها بكل حرفية.

إنهم يسعوا لتدمير البشرية فلا تساعدهم..

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: