تشيلسي يكرّم ضيفه شيفيلد يونايتد برباعية و يقتحم المربع الذهبي للدوري الإنجليزي

حقق فريق تشيلسي فوزًا كبيرًا على ضيفه شيفيلد يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء السبت، على ملعب «ستامفوردبريدج»، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2020-2021.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 15 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، بفارق الأهداف أمام ليستر سيتي الذي يلعب الأحد أمام وولفرهامبتون، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز الأخير. وافتتح شيفيلد يونايتد التسجيل في الدقيقة 9، عندما أطلق بيرج تسديدة ارتدت من زميله ماكجولدريك واستقرت في مرمى الحارس إدوارد مندي.

وسرعان ما تمكن تشيلسي من معادلة النتيجة في الدقيقة 23، عندما مرّر زياش كرة متقنة إلى كوفاسيتش في الناحية اليمنى، فوجّه الدولي الكرواتي عرضية منخفضة، تابعها أبراهام في الشباك. وتمكن تشيلسي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 34، عندما أرسل زياش كرة نحو القائم البعيد، تابعها تشيلويل من مسافة قريبة في المرمى.

وضع تياجو سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 77، بعد متابعة رأسية لركلة حرة نفذها المتألق زياش، وفي الدقيقة 80 سجل فيرنر هدف فريقه الرابع، بعدما حاول كانتي استعادة الكرة بيد أنها وصلت إلى المنفرد فيرنر الذي سدد دون مضايقة في المرمى.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: