صاحبة ال85 لقب “لورا ديفيس” تؤكد مشاركتها في بطولة السعودية النسائية الدولية

عبدالله الينبعاوي_جولدنبريس

أكدت النجمة العالمية الإنجليزية “لورا ديفيس” اليوم مشاركتها في بطولات الأسبوع التاريخي للجولف في المملكة، حيث انضمت لقائمة كبيرة من النجمات العالميات اللاتي أكدن مشاركتهن في وقت سابق بالحدث المنتظر الذي سيقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على ساحل البحر الاحمر.

ديفيس الفائزة بأربع بطولات كبرى ستتواجد بملعب ونادي الجولف “رويال غرينز” بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية لمحاولة تحقيق لقبها ال86 في مسيرتها الاحترافية بعالم الجولف والتي حصلت من خلالها على جائزة الجولة الأوروبية لجولف السيدات كأفضل لاعبة 7 مرات ومثلت الفريق الأوروبي 12 مرة في كأس سولهايم.

وقالت ديفيس: “بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامة ستكون بمثابة لحظة خاصة حيث أنها ستمكننا من جلب الرياضة التي نحبها لجمهور جديد بطريقة أرى أنها سوف تنير الدرب أمام السيدات والرياضيات داخل وخارج السعودية. بطولتي الجولف اللتان سنشارك بهما في المملكة ستدعم الرياضة النسائية وتعد دفعة معنوية كبيرة لكل اللاعبات بعد أحداث هذا العام 2020”

واحتفالاً بالحدث التاريخي، ستقوم الجهة المنظمة جولف السعودية بإطلاق مبادرة “نادي السيدات أولاً” والتي ستمنح 1000 من السيدات من جميع أنحاء المملكة فرصة ممارسة رياضة الجولف.

لمزيدٍ من المعلومات حول بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامة ‏وبطولة السعودية النسائية الدولية للفرق، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني:

http://www.golfsaudi.com/en-us/ladies-international

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: