الصادرات : تطلق برنامج “صُنِعَ في السعودية” بحلول 2021

فهد التركيجولدن بريس .

تطلق هيئة تنمية الصادرات السعودية ، برنامج : صُنِعَ في السعودية ، وذلك بحلول الربع الأول من عام 2021 ، بالتعاون مع شركائها في المنظومة الصناعية.

وقال سعادة المهندس “صالح بن شباب السلمي” الأمين العام لـ هيئة تنمية الصادرات السعودية : أن برنامج صنع في السعودية ، هو مشروع وطني وإحدى مبادرات برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية ، الذي يهدف إلى تحويل المملكة إلى وجهة صناعية رائدة على مستوى العالم.

وأوضحت الهيئة : أن ذلك يأتي وفق رؤية محددة لدعم المنتج الوطني وجعله الخيار الأفضل للمستهلك ، وتعزيز الثقة بالمنتج الوطني ، وتفعيل دوره في تنمية الناتج المحلي غير النفطي من خلال رفع ولاء المستهلك للمنتجات والخدمات الوطنية ، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تنويع مصادر الدخل.

وتسعى المملكة من خلال البرنامج إلى إطلاق هوية موحدة لترويج المنتجات والخدمات السعودية في الأسواق المحلية والعالمية ، حيث يسهم البرنامج في رسم صورة ذهنية إيجابية للمنتج السعودي لدى المستهلكين ويعزز رغبة المواطنين والمقيمين في استهلاك وتفضيل المنتج السعودي.

ويُسهم البرنامج تمكين المنتج السعودي من المنافسة محلياً وإقليمياً وعالمياً ، ويعزّز دوره في رفع نسبة صادرات المملكة غير النفطية من 16% إلى 50 % من إجمالي الناتج المحلي غير النفطي بحلول العام 2030.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: