نجمتان انجليزيتان تشاركان في بطولة ارامكو النسائية الدولية

عبدالله الينبعاوي_جولدنبريس

اكدت نجمة الجولف العالمية الانجليزية جورجيا هال والتي تصنف ضمن أهم الفائزين في بطولة بريطانيا المفتوحة (AIG) للسيدات عام 2018: “على سعادتها بالتواجد في السعودية للمشاركة في بطولة أرامكو الدولية للجولف مشيرة الى كون البطولة هي الاولى للمحترفات في السعودية ستكون بطولة ملهمة للناشئين من كلا الجنسين في هذا البلد المتوثب لصناعة الجولف

وقالت هال البالغة “24 عاما” عن مشاركتها: “من النادر أن نحظى بفرصة زيارة بلد جديدة ولعب الجولف هذه الأيام، ولهذا يسرنا أن نحظى بفرصة اللعب في مكان مختلف.. ونسهم بانطلاقة جديدة هنا في المملكة العربية السعودية وتلهمهم للانطلاق واللعب”.
من جهتها قالت مواطنتها التي تشاطرها التفوق عالميا تشارلي هول: “يسعدني أن أتواجد هنا، فأنا أحب اللعب في الشرق الأوسط وقد سنحت أمامنا الفرصة لنلهم النساء السعوديات كي يشاركن ويلعبن رياضة الجولف.

الجدير بالذكر ان الثنائي البريطاني جورجيا هال وتشارلي هول تتصدران قائمة النخبة المشاركة باعتبارهما من أهم الأسماء اللامعة على الساحة الدولية وقد حققتا معاً العديد من الألقاب العالمية ومن بينها كأس سولهايم. وستشهد الفعاليات التي تمتد سبعة أيام على أرض نادي وملعب الجولف “رويال غرينز” بطولة أرامكو السعودية النسائية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي تبلغ قيمة جوائزها مليون دولار أمريكي (وتقام من 12 – 15 نوفمبر) وبطولة السعودية النسائية الدولية للفرق والتي تبلغ قيمة جوائزها 500 ألف دولار أمريكي (وتقام من 17 – 19 نوفمبر).

وتقام البطولتان ضمن بيئة آمنة تلتزم بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لضمان سلامة الجميع، وستشهدان حضور 108 من لاعبات الجولف المحترفات إلى المملكة للتنافس على جوائز بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي في إطار كبرى منافسات الجولة الأوروبية لجولف السيدات.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: