يمنع ظهور أي ضيف بالبرامج غير حاصل على عضوية  الإعلام الرياضي

فهد التركيمجلة جولدن بريس .

وجهت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ، بالتعاون مع اتحاد الإعلام الرياضي ، بمنع ظهور أي ضيف بالبرامج غير حاصل على عضوية  الإعلام الرياضي.

وأصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالتعاون مع اتحاد الإعلام الرياضي ، بياناً لإقرار عدد من الإجراءات الخاصة بالتعامل مع المخالفات والتجاوزات الإعلامية ، وأشارت عبر البيان الصادر عنهما اليوم الخميس ، إلى أنه بدعم من وزير الرياضة ووزير الإعلام المكلف أقرا عدداً من الإجراءات الخاصة بالتعامل مع المخالفات والتجاوزات الإعلامية ، بحيث تتولى لجنة الالتزام بالهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع النظر والبت في التجاوزات الإعلامية وإيقاع الجزاءات بشكل عاجل.

وشدد القرار على ضرورة التزام القنوات الفضائية والبرامج الرياضية ، بعدم السماح بظهور أي ضيف ممن اشتهر بوصفه إعلامياً إلا بعد الحصول على عضوية اتحاد الإعلام الرياضي ، وتصنيف مهني من الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع.

وأشار البيان الصادر ، إلى أن العقوبات تشمل غرامات مالية تصل إلى الحد الأعلى المنصوص عليه في نظام الإعلام المرئي والمسموع ، بما يتناسب مع حجم وجسامة المخالفة ، وكما سيتم إحالة التجاوزات الإعلامية ضمن اختصاصات الجهات الأخرى لاتخاذ ما يلزم حسب اختصاصها.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: