نجوم ينضمون للمشاركة في معرض «سبيدي كوميكس كون 2020 الافتراضي الأول من نوعه في العالم

سلوى المري،  جولدن بريس

أعلنت مجموعة “سبيدي”، شركة متجر القصص المصورة «سبيدي كوميكس» بمقرها في دبي، وصانعة القصص المصورة العربية “أراب كوميكس” – أول أبطال عرب خارقين من عوالم متعددة في العالم، عن استضافة معرض «سبيدي كوميكس كون 2020» وهو أول معرض افتراضي للقصص المصورة يُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة يومي 13 و 14 نوفمبر 2020.

وسيتضمن الحدث منطقة مخصصة للمعرض ومنطقة للتسوق، وبث مباشر لحلقات نقاشية بمشاركة النجوم والفنانين، ومقابلات شخصية عبر الفيديو مع أشهر الفنانين المرموقين، بالإضافة إلى مسابقة “كوزبلاي” وفرصة الحصول على توقيعات النجوم التذكارية على البطاقات والصور والملصقات الشخصية.

وقال راشد محمد زبير الفاروق، رئيس المجلس الاستشاري لـ «سبيدي كوميكس»، “يعد معرض «سبيدي كوميكس كون 2020» الوجهة الافتراضية الأحدث من نوعها التي تلبي وتواكب ميول محبي القصص المصورة حول العالم، والتي نفخر بتقديمها لهم هنا في دبي و سيتم تشجيع المشاركين على استعراض مهاراتهم الإبداعية وتقمص شخصياتهم المفضلة والتنافس على ارتداء أفضل ملابس تنكرية ضمن فئات ثلاث هي: الأبطال الخارقون والأشرار الخارقون، وشخصيات الإنمي وشخصيات ألعاب الفيديو.
.

لمزيد من التفاصيل حول معرض «سبيدي كوميكس كون»، يتوفر برنامج الحدث بالكامل، ولشراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع: http://www.speedycomicscon.com

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: