انطلاق “مجلس منال السعادة ” لتحقيق جودة الحياة بما يواكب رؤية ٢٠٣٠

أيمن الغامدي – جولدن بريس

أطلقت أكاديمية سعودية أول مجلس رقمي في العالم  مختص بالسعادة مواكبةلرؤية المملكة ٢٠٣٠ من أجل تعزيز مفاهيم السعادة في المجتمع وصولًا لمجتمع حيوى.

و قالت الدكتورة منال معتوق قطان، مؤسس و رئيس مجلس منال للسعادة، أن أهداف المجلس تتمثل في نشر السعادة، و اشارت إلى أن المشاركة في المجلس مجانية و أن خطة المرحلة المقبلة تتضمن جلسة شهرية عبارة عن استضافة شخصيات ملهمة و محفزة لنشر بما ينعكس ايجابيًا على معدل فعالية و انتاجية الفرد و المجتمع.

و اشارت إلى أن السعادة تعتمد على طبيعة الفرد و ميوله و طريقة تعامله مع الظروف المحيطة و المواقف اليومية، و غالبًا ما ترتبط بمشاعر الرضا و القناعة و راحة البال. و حذرت من بعض الممارسات التى تحرم الفرد منها، مثل لوم الذات باستمرار على صعوبات الحياة و التفكير في الماضى و كثرة الشكوى و مخالطة الأشخاص السلبيين و الانصياع لقرارتهم.

الجدير بالذكر، أن الدكتورة منال حاصلة على شهادة الدكتوراه و الماجستير في التنظيم و إدارة الأعمال من جامعة الملك خوان كارلوس في أسبانيا، تخصص القيادة، اضافة إلى كونها مستشارة للسعادة باعتماد من المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني و هيئة المعرفة بدولة الإمارات.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: