الخارجية الأمريكية: لقاء بومبيو والأمير محمد بن سلمان كان مثمرًا

متابعاتمجلة جولدن بريس .

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن لقاء الوزير مايك بومبيو مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في نيوم، خلال زيارته السعودية، كان مثمرًا، مشددة على مواصلة جهود مواجهة إيران.

وأكدت الخارجية الأمريكية أن “الشراكة الأمريكية السعودية الأمنية والاقتصادية متينة، وسنواصل تسخيرها لدفع جهود مواجهة النفوذ الإيراني الخبيث في الخليج، وتحقيق الأهداف الاقتصادية في إطار رؤية 2030 وإصلاح حقوق الإنسان”.

ونقلت صفحة الخارجية الأمريكية عبر “تويتر” عن الوزير بومبيو قوله إن “زيارته لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في نيوم اليوم كانت مثمرة”، مشيرًا إلى أن “الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية قطعتا شوطًا طويلًا منذ أن قام الرئيس الأمريكي فرانكلين ديلانو روزفلت والملك عبد العزيز آل سعود بوضع حجر الأساس لعلاقاتنا لأول مرة قبل 75 عامًا”.

وكان بومبيو التقى أمس الأحد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مدينة نيوم وبحثا آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة ومجالات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة بشأنها.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: