النادي الأهلي: ينعي الأسطورة الكروية العالمية “مارادونا”

جدة محمد العمري .

نعى النادي الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) وفاة أسطورة كرة القدم العالمية اللاعب دييجو أرماندو مارادونا بنشر ذكرى مشاركة الأرجنتيني بقميص الأخضر قبل نحو 32 عاماً.

وتعود مشاركة أسطورة التانجو بقميص الأهلي، إلى عام 1987، حيث أحتفل الفريق باليوبيل الذهبي و بمرور 50 عاماً على تأسيسه، ودعا نظيره فريق بروندبي الدنماركي آنذاك، والذي كان أيضاً يضم في صفوفه بيتر شمايكل الحارس التاريخي.

وكتب النادي السعودي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”لأنه أسطورة التاريخ في كرة القدم، لعب للنادي الأهلي في مباراة اليوبيل الذهبي.

هذا وقد توفي أسطورة كرة القدم العالمية اللاعب دييجو أرماندو مارادونا مساء الأمس الأربعاء الموافق 2020.11.25 بعد تعرضه لسكته قلبية مفاجئة.

يذكر أن النادي الأهلي حقق مكاسب مادية كبيرة من إستقطابه للنجم العالمي مارادونا حيث أبرم عدة عقود رعاية مع عدد كبير من الشركات العالمية في مقدمتها شركة بيبسي كولا وذلك من خلال مجموعة ( MS) والتي يمتلكها عضوا الشرف الأهلاويان محمود سعيد وعبدالخالق سعيد واللذان تكفلا بإحضارالنجم العالمي الأسطورة الكروية مارادونا بطائرة لكونكورد الفرنسية في رحلة خاصة حيث كان في إستقباله أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وعددًا” من أعضاء شرف النادي في مقدمتهم العضو الشرفي البارز رجل الأعمال المعروف فهد بن عليان الحاشدي ولفيفا” من الأعلاميين البارزين والمخضرمين أحمد الشمراني وخالد قاضي رحمه الله و منصور البدر وعبدالله الشيخي وجبر العتيبي وعمر مخاشن رحمه الله ومحمد الشيخي وعثمان الشيخي وعلي باخشوين وماهر عبدالوهاب وحسن عبدالقادر ومحمد القرني .

هذا وكان الأمير عبدالله الفيصل رحمه الله قد أقام إحتفالية تكريمية لمارادونا والذي حظي بالعديد من الهدايا الثمينة سيف ذهبي وغيرها من الهدايا الثمينة، كما أستقبله الأمير خالد بن عبدالله في قصره وقدم له أيضا” عدة هدايا ثمينة.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: