مبتعثي نيوم يزورون هيئة الإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء السعودية بتبوك

جولدن بريس

زار عدد من مبتعثي شركة نيوم بجامعة فهد بن سلطان ممثلين بطلبة نادي الإعلام أمس، مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون وهيئة وكالة الأنباء السعودية بمنطقة تبوك ، في إطار البرامج المصاحبة لأنشطة الجامعة.

واستمع المبتعثون خلال الزيارة إلى شرح موجز من مدير تلفزيون تبوك محمد بن عبد الحفيظ النبهاني حول بدايات البث بتلفزيون تبوك والمراحل التي مرّ بها وما يحتويه من أقسام وتجهيزات عالية كما أستمع الطلاب إلى نبذة عن وكالة الأنباء السعودية من مدير ” واس ” بتبوك منذر بن محمد العمراني ودورها الكبير في تغطية جميع المناشط الوطنية. بعدها زار الطلاب مركز الإنتاج الإذاعي بالمنطقة و أستمعوا فيه لشرح من مدير مركز الإستديوهات الإذاعية بالمنطقة فايز المشهوري عن محتويات المركز وطريقة بثه للمواد واللقاءات الإعلامية بشقيها المسجل والمباشر .

وأكدت رئيسة نادي الإعلام الطالبة ضحى البلوي أن الهدف من الزيارة هو تدريب المبتعثين ، وتقديم الخبرة الفنية والدعم الفنى لهم وتأهيلهم لممارسة الإعلام والاتصال لتحقيق أعلى درجات التميز بينهم بما يمكنهم من مواكبة ومواجهة مايستجد فى المؤسسات الإعلامية وبناء كوادر إعلامية قادرة على المنافسة فى سوق العمل وإكسابهم المهارات والفنون الحديثة فى مجالات الإعلام المقروء والمرئي والمسموع.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: