الإعلامي بجلباب حديث

أحمد بن عبدالله القثمي_جولدن بريس
AAlguthmi@

‎الإعلامي يغطي الوقائع الإخبارية بنظره ثاقبة لرؤية ما حوله بكل حيادية، تتجرد من المؤثرات المحيطة به، فلقد شاءت الأقدار أن تسخر يداه بقلمه المؤتمن عليه أمام نفسه و أمام العالم.

فإنه متى و كيفما بدأ بتناول تقريره الصحفي، يجب أن تكون اضافة نوعية من أجل المعرفة السهلة السلسة للقارئ المطلع بالفائدة المرجوة. فلقد أصبحنا في زمن البحث فيه عن صحة المعلومة أسهل مما سبق، فكلما أبدع بطرحه جذب المطلعين ليحث متناوليها من المتخصصين لفتح آفاق جديدة لإثراء تجربتهم و بحثهم بشكل مختلف .

‎الإعلامي المبدع يوثق التاريخ كتابةً و فكرًا، ليستحق البقاء على منصة المنابر الإعلامية الصحيحة المتجددة قلبًا و قالبًا ، لينثر ما يستحق الطرح بعمقٍ أشمل، فلا يصح الا الصحيح، فالإعلاميون الحقيقيون هم الباقون العائدون لتجديد مواثيق العهد مع  الناس، انهم الفكرة الخلاقة الابداعية لسبر الغور للارتقاء بالوعي المعرفي الصحيح، و تأتي قوة اعمالهم  بالانتقاء ليتحققوا من حقيقة ما يقدمون.

لا يثيرون الزوبعة لأجل أغراض شخصية أو مصالح دنيئة أو عفوية سطحية بخبر صحفي ركيك، يثير “البلبلة” لينشروا دروب تساؤلات من التيه و الشتات في اوساط المجتمع، الذي لطالما نظر للصحافة على أنها “الخبر من مصادره الموثوقة “، ينبغي عليه أن يتناول ما يطرحه من زاوية مغايرة تسلط الضوء على عمق فحواها، ليذهب لأبعد مما هو متوقع، و يطرح الحلول الناجعة لانتشال العوائق من جذورها، ليتجه نحو تحويل المعاناة لطريق الأمل للتفاؤل لمبادرة تحفز العطاء الجماعي، الاعلامي الحق يكون (يد عون لا معول هدم) .

‎فالأمم ترتقى بأخلاق المفكرين المبدعين الخلاقين، اذ تكاتفوا “يدا بيد” سيكونون نواة بذور لنباتٍ حسن، ليبتكروا عالمًا متجدد في شتى أنواع المجالات، و الصحافة منبر تكون قوة أرضه الصلبة بالصدق، لبناء يهدف للنهوض نحو نشر الأمل بروح التفاؤل، لا شك ان استخدام أحدث التقنيات لمواكبة القادم هو السبيل الصحيح، فالإعلام الإلكتروني الحديث بوسائله الحديثة المتجددة و المواكبة للجميع سهل الكثير من طرق الوصول لطرح العديد و العديد من الأخبار و المعلومات المليئة بمستجدات الحدث.

فخطوة الألف ميل تبدأ بميل، لتحقيق الأفضل بجلبابٍ حديث متجدد دومًا .

‎المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: