بهاء سلطان: لا أفكر في الاعتزال ولم أنضم لنقابة “المقرئين”

متابعاتجولدن بريس .

أثار المطرب المصري بهاء سلطان، جدلاً واسعاً، قبل أسابيع قليلة، بشأن وجود مزاعم عن سعيه للانضمام لنقابة قراء القرآن الكريم، لا سيما في ظل ابتعاده عن ساحة الغناء منذ نحو 9 أعوام، إثر خلافاته مع المُنتج نصر محروس، التي امتدت إلى ساحات القضاء.

وحصل بهاء سلطان، على حكم قضائي مؤخراً، أسقط عنه سداد مليون ونصف المليون دولار للمنتج نصر محروس، بينما ألزمه بتسجيل 4 أغانٍ فقط معه، ليصبح بعدها حراً يتعاقد مع أي جهة إنتاجية حسب رغبته.

ويقول سلطان، إن “نصر محروس، يسعى إلى قطع السبل لعدم الوصول لجمهوره، وتقديم رسالته الفنية، كما تسبب في خراب بيته لسنواتٍ طوال”.

ونفى الفنان بهاء سلطان، لـ”الشرق”، ما أثير بشأن رغبته في الانضمام لنقابة مُحفظي وقراء القرآن الكريم، مؤكداً أن الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، قائلاً: “لم أطلب ذلك يوماً، برغم أنه شرف كبير يتطلع إليه الصغير والكبير”.

وأرجع بهاء، نشره مقطعاً صوتياً له، في أثناء قراءته لآيات قرآنية، عبر المنصات الاجتماعية، لرغبته في مشاركة جزء من حياته الخاصة، وليست حِيلة للانضمام إلى “نقابة القراء”، قائلاً: “وقع لبس وسوء تفاهم لدى البعض”.

وأعرب عن سعادته البالغة، بانتهائه من حفظ القرآن الكريم كاملاً، على مدار الـ6 أعوام الأخيرة، مستغلاً فترة ابتعاده عن الساحة الغنائية.

وأشار إلى المزاعم التي خرجت قبل أسابيع قليلة، من قبل أحد أئمة مساجد مدينة الإسكندرية، شمالي مصر، بشأن اعتزاله الغناء، والاتجاه إلى قراءة القرآن الكريم والابتهالات والأدعية، قائلاً إن “الأمر غير صحيح إطلاقاً، ولم أفكر في الاعتزال قط”.

وتطرق بهاء سلطان، بالحديث إلى أزمته الشهيرة مع المنتج نصر محروس، لا سيما أنه سعى للتصالح معه، عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين، لكن بلا جدوى.

وقال إن “الفنان مصطفى كامل، تدخل لإنهاء الأزمة عندما كان نقيباً للموسيقيين، وكذلك الشاعر بهاء الدين محمد، والفنان رابح صقر، لكن نصر محروس لا يزال متمسكاً بموقفه ولم يُنهِ الخلافات”.

وأشار إلى تدخل شخصية سعودية -رافضاً ذكر اسمه- لإنهاء الأزمة مؤخراً، وجمعتهما جلسات عدّة، واتفقا بحصول محروس على 5 ملايين جنيه مصري، إلى أن تطورت قائمة المطالب، والتي تضمنت بجانب المبلغ المالي، حق الألبوم الأخير الذي لم يُنفذ بعد بالإضافة إلى امتلاك حق اللايف وإحياء الحفلات لمدة 3 سنوات، وهو ما قوبل بالرفض، بحسب بهاء سلطان.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: