أفعوانية سعودية ستحقق أرقامًا قياسية

جولدن بريس

يسعى قطار الملاهي، الذي يعرف باسم “رحلة الصقر”، وهو قيد التطوير، إلى تحطيم جميع الأرقام القياسية الحالية من حيث السرعة، والارتفاع، وطول مساره. ويذكر أن القطار سيكون نقطة جذب رئيسية في منتزه “6 فلاجز القدية”، الذي من المقرر افتتاحه في عام 2023

ووفقاً لبيان صحفي صادر عن شركة القدية للاستثمار، والتي أبرمت شراكة مع “6 فلاجز” بأمريكا لتشييد المنتزه، أوضحت أن القطار سيقطع مسافة 4 كيلومترات، أي حوالي 2.5 ميلاً.  وسيختبر الركاب متعة الهبوط فوق جرف عمودي، يأخذك داخل وادي يصل عمقه إلى 160 متراً، وبسرعة غير مسبوقة تزيد عن 250 كيلومتراً في الساعة. وستستوعب الأفعوانية حوالي 20 راكباً في رحلة مشوقة ستستمر لثلاث دقائق، وسيتمكن الركاب من الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمنتزه نفسه أيضاً.

وسيضم منتزه “6 فلاجز القدية” 28 لعبة ووجهة ترفيهية في مناطق المشروع الستة، وهي “مدينة التشويق” و”الينابيع الغامضة” و”مدينة البخار” و “حدائق الغسق” و”وادي الثروات” و”المعرض الكبير”. وستكون “رحلة الصقر” جزءاً من “مدينة التشويق” إلى جانب برج سيروكو، الذي سيكون أطول برج للسقوط الحر في العالم. وبدأت أعمال البناء في المنتزه، الذي يبعد حوالي 40 دقيقة عن الرياض، في عام 2018. وصُممت “رحلة الصقر” من قبل شركة “Intamin”، التي يقع مقرها الرئيسي في ليختنشتاين، حيث أنشأت مناطق جذب ترفيهية منذ أكثر من 50 عاماً.

ويُذكر أن شركة “Intamin” قد صممت أيضاً أطول أفعوانية فولاذية بالعالم في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، وهي تُعرف باسم “Kingda Ka”، حيث يصل ارتفاعها إلى 139 متراً. وأخيراً، طورت شركة “D.H Morgan Manufacturing” أطول أفعوانية موجودة على هذا الكوكب حالياً، وهي تُعرف باسم “Steel Dragon 2000”. ويمكن العثور عليها داخل مدينة ملاهي “Nagashima Spa Land” اليابانية، في مدينة كوانا.

وبحسب كتاب غينيس للأرقام القياسية، تمتد الأفعوانية على مسافة 2.48 كيلومتر، أي 1.54 ميل.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: