جيمي فوكس يوجه رسالة لمحمد رمضان

جولدن بريس

وجه النجم العالمي جيمي فوكس رسالة إلى الفنان محمد رمضان، عبر فيديو شاركه الأخير لمتابعيه، على موقع الصور «إنستجرام»، لافتًا إلى مشاركتهما في جملة دعائية لإحدى الماركات الشهيرة، وتابع «فوكس»، موجها حديثه إلى رمضان :«أنهم أخبروني أنك رقم واحد والفائز بالجائزة الإفريقية للنجم المفضل للجماهير».

وتابع «فوكس»: «أهلا بك عزيزي محمد رمضان، لقد علمت وأخبروني أنك رقم واحد والفائز بالجائزة الإفريقية للنجم المفضل للجماهير في التصويت المقام، لذلك مرحبًا في في العائلة إنها جميلة، وأتمنى أن نلتقي لنتمكن من الظهور للجماهير، لقد حصلنا عليها بالفعل في رؤية 2020». وحصد «رمضان» جائزة أفضل مغني إفريقي في عام 2020 بعد استفتاء جماهيري عن أغنياته التي طرحها خلال العام الماضي.

وقبلها احتفل «رمضان» بحصوله على الدرع الماسي من «يوتيوب» التي تقدمها منصة الفيديوهات الأشهر في العالم لصناع المحتوى عبرها. وأعلن «رمضان» أنه حصل على هذه الدرع الشهر الماضي، بعد أن تخطى عدد المشتركين في قناته على هذا الموقع حاجز 10 ملايين مشترك، ليصبح ثالث فنان أفريقي وعربي يحرز الدرع الماسي، بعد حصول المطرب المغربي سعد لمجرد عليه قبله بنحو 8 أيام، إلى جانب «اليوتيوبر» نور ستار التي تضم قناتها أكثر من 15 مليون مشترك.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: