الخبر الصحفي الختامي لمؤتمر مستقبل الموارد البشرية

منى السويدانجولدن بريس

أختتمت اول أمس فعالیات أعمال المؤتمر الدولي الثاني ” مستقبل الموارد البشریة (أدوار جدیدة لعصر متغیر)” الذي عُقد خلال الفترة 21 – 23 فبراير 2021 برعایة رسمیة كریمة من معالي الشیخه الدكتورة / ھند بنت عبدالعزیز القاسمي رئیس نادي الإمارات الدولي للأعمال.

وضيف شرف المؤتمر سعادة الدكتورة/ وجدان العقاب رئیس مجلس إدارة

الجمعیة الكویتیة لحمایة البیئة، والذي شارك فیه أكثر من 250 مشارك من مختلف دول العالم.

وقد تقدم الدكتور/ علي إبراھیم رئیس المؤتمر والرئیس التنفیذي لشركة كرییت یورسلف بخالص الشكر والتقدیر للمشاركة الكبیرة والمتنوعه والفاعلة

والمُساھمات الصادقة من السادة المستشارین والخبراء والمتحدثین وجمیع المُشاركین من كافة دول العالم متمنیاً للجمیع التوفیق والسداد في حیاتھم

الشخصیة والمھنیة.

كما صرح إبراھیم:

أن المؤتمر إستطاع خلال ثلاثة أیام من العمل المكثف تحقیق نجاح ملموس یفتخر به جمیع من شاركوا فى ھذا النجاح.

وأوضح إبراھیم:

أنه قد ظھر جلیاً من خلال ماتم تناوله فى جلسات المؤتمر والنقاشات الحوارية وآراء وأفكار السادة المتحدثین حول التحدیات التى تواجه مواردنا البشریة التوافق حول عدة توصیات إعتمدتھا اللجنه العليا المنظمة للمؤتمر وھي على النحو التالي:

– توصية الجمعیة الكویتیة لحمایة البیئة إلى دیوان الخدمة المدنیة بدولة الكويت بأن یسارع بصفة جادة باستحداث مسمیات وظائف للتخصصات البیئیة ضمن منظومة الوظائف العامة وعدم تبدیلھا بما ھو موجود وتقدیمھا للوزارات والھیئات لادراجھا ضمن خطط للتوظیف فیھا والبدء فى انشاء ادارة البیئة لمتابعة اتباع الدیوان لقانون حمایة البیئة في منشأته.

– خلق نظم تعلیمیة تفاعلیة تفرز المواھب وتحث الطلبة على البحث والتفكير والتفاعل لكي تتوافق مع التغیرات الحالیة والمستقبلیة وتستطیع أن تجد لھا مكانا فى بیئة العمل مستقبلاً.

– الاستثمار في التدریب والبرامج المتخصصة في التعلم عبر الانترنت وأسالیب التعلم المدمجة او الھجینة.

– تطوير المھارت للعنصر البشري وإعتماد التدریب المرتكز على نقاط القوة لدى الفرد والاستفادة منھا بما یتناسب مع ظروف وإمكانیات المؤسسات وفى ضوء أھدافھا ورؤاھا الإستراتیجیه.

– التوعیة المستمره بالصحة النفسیة لمواردنا البشریة وزیادة الإھتمام بھا فقد أصبحت ضرورة لا ترف.

– الإھتمام بالكوتشنج المھني حیث أصبح من أقوى أدوات رفع الوعي وتطوير وتحسین الأداء و كفاءة المورد البشري ومساعدته على التغيير نحو الأفضل.

– تنمية حس الإبداع والابتكار لدى مواردنا البشریة وتقدیم العون لھم والأخذ بیدھم الى القمة فنجاحھم مرتبط إرتباط وثیق بنجاح المؤسسة التي یعملون بھا.

– إعتماد الأنظمة و التطبیقات الرقمیة الحدیثة فى إدارة مورادنا البشریة مع إتاحة الفرصه لھا للتدریب علیھا بما یتلائم مع طبیعة عملیاتنا وإحتیاجاتنا المؤسسية.

وتقدم إبراھیم، في ختام أعمال المؤتمر إلى كافة الحضور بخالص الشكر والامتنان، على ما أبدوه من حرص على المُشاركة في المؤتمر والمعاونة على تسییر أعماله وإثراء مُناقشاته، كما أُعرب عن خالص التقدیر الي اللجنه العلیا المنظمة ونائبھا المستشار / مصطفى القاسمي على جھوده المتمیزة طیلة أعمال وفعالیات المؤتمر والشكر موصول إلى الأستاذة/ إلھام شقره رئیس لجنة المتابعة والتنسیق على إدارتھا المنضبطة والمتمیزة والأستاذه/ زكیة الھاشمیة صاحبة الصوت الرائع والتقدیم المتمیز.

وجدد شكره لكافة الاخوات والإخوة فى اللجان التحضیریة للمؤتمر لما بذلوه من جھود دؤوبة ومستمرة، مُتطلعاً للتعاون معھم مجدداً ھادفین جمیعاً إلى تحقيق آمالنا وتطلعاتنا التي نحلم بھا تجاه أمه عربیة مُزدھرة ومتقدمة.

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: