رئيس البرلمان العربي: شراكة جديدة مع مجلس النواب المصري تعزز خدمة القضايا العربية

متابعاتجولدن بريس

أشاد صاحب المعالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي بخطوة توقيع بروتوكول تعاون بين كل من البرلمان العربي ممثلاً في (مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية) ومجلس النواب بجمهورية مصر العربية ممثلاً أيضاً في (معهد التدريب البرلماني)، مؤكداً أنها جاءت من منطلق دور ومسؤوليات الطرفين في تنسيق وتوحيد المواقف العربية في إطار المؤسسات البرلمانية الدولية والإقليمية، وتطوير القدرات الذاتية للبرلمانات.

وثمن رئيس البرلمان العربي، الجهود المخلصة التي يقوم بها مجلس النواب المصري في مرحلته الجديدة برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالى، مؤكداً أن مشاركته في الجلسة الثالثة للبرلمان العربي لدور الانعقاد الأول إضافة كبيرة وتأطير للعلاقة وتقوية أواصر التعاون بين مجلس النواب المصري والبرلمان العربي والدفع بها إلى آفاق أرحب.

كما أشاد رئيس البرلمان العربي، بدعم مصر بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الكامل للبرلمان العربي، باعتباره منبراً يتفاعل مع شواغل الرأي العام للشعوب العربية إزاء مختلف القضايا الحيوية.

كما شدد رئيس البرلمان العربي، على أهمية تنسيق المواقف وتوحيد الجهود الدبلوماسية البرلمانية العربية تجاه القضايا العربية الهامة والاستراتيجية في كافة المحافل الإقليمية والدولية لما فيه مصلحة الشعب المصري بصفة خاصة والشعب العربي بصورة عامة.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: