أمير الكويت يصدر مرسوماً بتشكيل الحكومة الجديدة

فهد التركي، جولدن بريس

أصدر أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مرسوماً بتشكيل الحكومة الجديدة ، وجاء في المرسوم تعيين نائب لرئيس مجلس الوزراء وتعيين 14 وزيراً.

وكانت الحكومة السابقة قد استقالت في يناير الماضي ، واحتفظ الشيخ صباح خالد الحمد الصباح برئاسة الحكومة ، وقال رئيس الحكومة : إنه تم استحداث حقيبتين جديدتين في الحكومة ، وهما وزارة الدولة لشؤون تعزيز النزاهة ، ووزارة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. واحتفظ وزير الخارجية الشيخ أحمد ناصر الصباح ، ووزير النفط محمد عبد اللطيف الفارس ، ووزير المالية خليفة حمادة ، بحقائبهم الوزارية في التشكيلة الجديدة.

وبين الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح : أن وزارة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ستعنى بتطوير البنية التحتية الإلكترونية ، وتعزيز الأمن السيبراني ، والارتقاء بالخدمات الحكومية الإلكترونية والذكية وتنمية قطاع الاتصالات.

وشدد رئيس الحكومة ، على أن المرحلة القادمة تتطلب تضافر الجهود وتوحيدها للتركيز على مواجهة الفساد الإداري والمالي وأدواته ، سواء في الجهاز الحكومي أو خارجه ودعم الأجهزة الرقابية للقيام بعملها على أكمل وجه باستقلالية تامة.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: