المراسم الإماراتية توقع بروتوكول تعاون مع كبرى شركات التدريب فى مصر

القاهرةخالد سامي .

شهدت القاهرة أمس فاعليات مؤتمر توقيع برتوكول المراسم الإماراتية والذى يرأسها سمو الشيخ سلطان القاسمي يمثلها د. حسين رمضان ومركز التنمية الإدارية للتدريب CMG ويمثلها د. محمد اسماعيل و د. خالد فاروق دكتور التنمية البشرية وخبير التعليم المصري. 

بحضور لفيف من رجال التعليم والتدريب والإعلام مع فريق عمل من الطاقات الشابة من طلبة وخريجي كبري الجامعات المصرية، وقد تضمن المؤتمر عددًا من الفاعليات، وفى كلمته رحب الدكتور محمد إسماعيل رئيس مجلس الإدارة والذى أعرب عن سعادته بالسادة الحضور كما أكد علي أهمية توقيع تلك الشراكة وعمل بروتوكول مع كبرى شركات دولة الإمارات العربية. “المراسم” كشركة متخصصة فى مجال التدريب وتنمية الطفل العربي فى مجال الاتيكيت والدبلوماسية وبين ومركز التنمية الإدارية للتدريب CMG الذي تأسس سنة 1977 ولها مجال كبير فى التدريب بمصر كمركز متخصص في هذا المجال والتي تساهم بشكل كبير في نجاح العملية التدريبية فى مصر ودولة الامارات العربية . 

ومن جانبه صرح معالي المستشار هشام أغا أن الفترة القادمة ستشهد تقديم لنشاط تدريبي مشترك في عدد من الدول مثل جيبوتي والسودان واليمن بالإضافة لعدد من دول الخليج العربي، كما وجهت الأستاذة إيمان كمال الرئيس التنفيذي لمؤسسة المراسم بدبي الشكر للقائمين على تنفيذ وتنظيم المؤتمر.

كما صرح السيد حسين رمضان رئيس المؤسسة الدولية للبروتوكول والإتيكيت بأن هذا المؤتمر هو بداية حقيقية لمواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها مؤسسات التدريب في مصر والوطن العربي خاصة في ظل إستمرار جائحة كورونا، وتضمنت فقرات المؤتمر عرض تقديمي عن المؤسسة الدولية للبروتوكول والإتيكيت ومؤسسة المراسم بدبي، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المؤسسات المشاركة في المؤتمر بحضور وتنسيق السادة : الأستاذ خالد سامي الصحفي بجريدة الجمهورية والذي أدار المؤتمر الصحفي بإقتدار، في ظل حضور كوكبة من المتخصصين وعلى رأسهم السيد الدكتور علاء بدر أخصائي الإرشاد الأسري، ومعالي الدكتور السيد سعيد باز أخصائي طب جراحة الأورام وعدد من أعضاء مجلس إدارة المؤسسات المشاركة في المؤتمر.

وأختتم المؤتمر بتكريم الحضور بمنحهم أول شهادة مشتركة بإعتماد كل المؤسسات المشاركة.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

مدير النشر

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: