وفاة لاعب “هوكي” إثر تلقية ضربة في رأسه خلال مباراة

فهد التركيجولدن بريس .

 

توفي لاعب هوكي الجليد النجم الروسي تيمور فيزوتدينوف البالغ من العمر 19 عاماً، بسبب تلقيه ضربه قرص الهوكي في رأسه إثر رمية من لاعب الخصم، حيث أعلن المسؤولون وفاة فايزوتدينوف بعد أن حاول الأطباء إنقاذ حياته على مدار ثلاثة أيام.

وتلقى فايزوتدينوف، لاعب دينامو سان بطرسبرج في دوري هوكي الناشئين الروسي، ضربة قرص الهوكي في رأسه، خلال مباراة فاصلة أمام لوكو ياروسلافل التي اقيمت يوم الجمعة الماضي، حيث انهار الشاب على الجليد وتم نقله إلى المستشفى في ياروسلافل، وهي مدينة تقع شمال شرق موسكو.

وتم تكريم تيمور فايزوتدينوف، في مجتمع رياضة الهوكي العالمية، في المباراة بين نادي لوزان ونادي دافوس في سويسرا، وكتب إيغور لاريونوف، نجم كونلون ريدستار، على وسائل التواصل الاجتماعي : العالم حزين بسبب فقدان تيمور فايزوتدينوف، كما غرد فريق هوكي كندا : نشعر بالحزن إزاء المأساة في روسيا، تعازينا لعائلة وأصدقاء وزملائه في الفريق تيمور فايزوتدينوف.

وقال اتحاد الهوكي الروسي : يقدم الاتحاد الدولي للهوكي أعمق تعازيه لأسرة وأصدقاء تيمور، وقال دينامو : إن المباريات القادمة في وقت لاحق في الأيام التالية ستبدأ بدقيقة صمت لفايزوتدينوف.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

رئيس التحرير

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: