مصممة الأزياء العالمية “مها الشامي” تدرب الأطفال على التصميم والرسم مجانًا

جدة سلوى المري .

مها الشامي مصممة أزياء ومدربة سعودية تنسج من نجاحها قصة إلهام بعد أن أصبحت مدربة معتمدة إذ أثرت أن تنقل تجربتها ونجاحها إلى المجتمع عبر تعليم الفتيات والنساء مهنة تصميم الأزياء بهدف تمكينهن من فتح باب رزق ومساعدتهن.

والآن بدأت بتدريب الأطفال أولاد وبنات من عمر ٩ سنوات إلى عمر ١٥ سنةً على الرسم والتصميم ليصبحوا مصممين ومصممات أزياء مجانًا.

وذلك بعد أن لمعت الفكرة في مخيلتها فأثارت لها الواقع أن تقوم بتدريب براعم المستقبل ليصبحوا مصممات ومصممين أزياء في المستقبل ليخدموا هذا الوطن ولمست من المتدربين والمتدربات مهارة الرسم والتصميم.

وعن ذلك قالت مصممة الأزياء العالمية : الأطفال يقدروا يعملوا المستحيل ويجب علينا كمصممات أننا ندعمهم لإبراز مواهبهم وصقل شخصيتهم ومثل هذه الدورات المخصصة للأطفال تطور من ممارساتهم اليومية ومن خبراتهم المكتسبة وأيضًا تزيد من ثقتهم بأنفسهم ومن إبداعهم وتنمية خيالهم وقدراتهم على التعبير عن أفكارهم.

عملت هذه الدورة للأولاد وللبنات وعددهم عشرة وبعمل لهم مسابقة وسأقوم بتدريبهم ليصمموا أول فستان علمتهم الإبتكار وكيف يستفيدوا من الطبيعة.

مجال تصميم الأزياء مجال جميل جدًا وأيضًا باب رزق وحرفة لكسب العيش.

وأتمنى أن يوقف الجميع معي في دعم هذه الفئة.

الجدير بالذكر أن المصممة مها أول سعودية عملت دورات لعارضات الأزياء وحصلت على شهادة الدكتوراه الفخرية في مجال تصميم الأزياء وأيضًا حصلت على المركز الرابع عالميًا في إحدى المسابقات.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

مدير النشر

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: