بودكاست مليون ملهم : يستضيف نايف الوسمي للحديث عن نشأت وعطاء جمعية “اسمعك”

منى السويدان جولدن بريس

استضافت الكاتبة ونائب رئيس التحرير لمجلة جولدن بريس الإعلامية منى السويدان في برنامجها الإذاعي “بودكاست مليون ملهم”، رئيس مجلس إدارة جمعية زارعي القوقعة “اسمعك” الأستاذ نايف الوسمي، للحديث عن نشأت الجمعية وأعمالها.

تحدث الوسمي عن نشأت الجمعية قائلًا : الجمعية ولدت من رحم المعاناة، بعد إصابة ابنتي في عام 1432 هجرية، اثر سقوطها على الرأس فقدت على اثرها السمع، وبعد مجهود شخصي وبحوث مكثفة عن الحالة تم التوصل لحل طبي وهو زراعة قوقعة، وبسبب شح المعلومات عن زراعة القوقعة قمت بتأليف كتاب عن زراعة القوقعة، وتم نشره في عام 1435 هجرية، جمع فيه الكثير من المعلومات عن زراعة القوقعة وكيفية الاستفادة المثلى للزراعة .

وبعد حالة ابنته تطورت الفكرة مع الوسمي لعمل فريق تطوعي لتعريف المجتمع والأهالي بالطرق المثلى لزراعة القوقعة، ومن ثم تطورت الفكرة لإنشاء جمعية خاصة لزراعة القوقعة، تم دعم الفكرة من الغرفة التجارية في مدينة الرياض وتم الموافقة على إنشاء الجمعية وتم ترشيح الوسمي رئيسًا لمجلس الإدارة للجمعية من قبل الأعضاء المؤسسين للجمعية.

وتعمل جمعية زارعي القوقعة “اسمعك” على التوسع لتشمل جميع مناطق المملكة حيث تحدث الوسمي عن أعمال الجمعية وإنجازاتها والشراكات التي أبرمتها الجمعية مع العديد من الجهات لتسهيل أعمال الجمعية التوسعية .

وفي الختام تحدث الوسمي عن لذة العطاء في الأعمال الخيرية والدعوات له التي يتلقاها من أهالي زارعي القوقعة هي التي تحفزه على الاخلاص والعطاء للجمعية وخدمة المجتمع من خلالها .

رابط اللقاء أدناه .

https://soundcloud.app.goo.gl/TVE612Dshr1rKnx16

_________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

فيسبوك

https://www.facebook.com/GOLDENPRESS2030/

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

منى السويدان

نائب رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: