منح تصاريح العمرة والصلاة في الحرمين للمحصنين من كورونا

فهد التركي، جولدن بريس

أعلنت وزارة الحج والعمرة رفع الطاقة التشغيلية للمسجد الحرام بمكة المكرمة ، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية كافة الصادرة من الجهات المختصة ، خلال شهر رمضان المبارك.

وحذرت الوزارة : من الحملات والمواقع الوهمية ، وأكدت أن المنصة الرئيسية والمعتمدة لأخذ التصاريح من خلال تطبيقي “اعتمرنا” و توكلنا” ، وأشارت الوزارة إلى أن ضوابط زيادة الطاقة الاستيعابية تنص على :

أولاً : منح تصاريح أداء مناسك العمرة والصلاة في المسجد الحرام والزيارة للمسجد النبوي بدءاً من تاريخ 1 رمضان 1442 هـ ، للأشخاص المحصنين وفق ما يظهره تطبيق “توكلنا” لفئات التحصين ، اي المحصن الحاصل على جرعتين من لقاح فيروس كورونا أو المحصن الذي أمضى 14 يوماً بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح ، أو المحصن المتعافي من الإصابة.

ثانياً : حجز تصاريح أداء مناسك العمرة والصلوات والزيارة سيكون من خلال تطبيقي “اعتمرنا” و “توكلنا” وذلك بحجز الخانة الزمنية المتاحة حسب رغبة ضيف الرحمن ، وبما يتماشى مع الطاقة التشغيلية الممكنة لتطبيق الإجراءات الاحترازية.

ثالثاً : عرض التصاريح والتحقق من صلاحيتها سيكون من خلال تطبيق “توكلنا” وذلك من حساب المستفيد من التصريح في التطبيق مباشرة.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: