المرأة العربية بين الطموح و التحديات

سلوى المري، جولدن بريس

تعقد الشركة الدولية للتدريب والإستشارات بالتعاون مع مؤسسة هوب سيتي للتدريب و التنمية والإستشارات، ندوة عن المرأة العربية يوم السبت القادم ١٠ ابريل الساعة ٨ مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على تطبيق زووم بعنوان “المرأة العربية بين الطموح و التحديات”

تدير الحوار د. إنعام الدرسي رئيس مجلس إدارة الشركة، و تستضيف عدة شخصيات مؤثرة في قضايا المرأة في العالم العربي للتحدث عن مكتسبات المرأة العربية والطموحات التي تسعى لتحقيقها في ظل القوانين والثقافة المجتمعية السائدة وفي ظل المُستجدات العالمية، و ستتطرق في الحوار على التحديات التي تعيق المرأة عن تحقيق طموحاتها و تمكين المرأة وأثره على المجتمع العربي.

تستضيف الندوة د. أميرة عبدالحكيم، عضو لجنة المشاركة السياسية بالمجلس القومي للمراة و رئيس القطاع الاجتماعي باتحاد المراة العربية التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية من جمهورية مصر العربية، د. سهير الغنام، الحاصلة على وسام سيدة الوطن العربي ضمن أعمال وأنشطة المرأة في بناء الأوطان، من جمهورية مصر العربية

الأستاذة غادة ناجي طنطاوي، رئيس مجلس إدارة مجلة جولدن بريس من المملكة العربية السعودية، د. عبير أحمد الجودر، مستشارة وخبيرة في التربية والتنمية البشرية من دولة البحرين والأستاذة عائشة عبد اللطيف، مدير الجمعية الأردنية للتوحد.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: