مسك العنزي ضيفة نجوم صغار مع ياسر القحطاني

جولدن بريس

حلت الطفلة مسك العنزي ضيفة على برنامج نجوم صغار الذي يقدمه  لاعب كرة القدم السعودي ياسر القحطاني على قناة أم بي سي، حيث تحدثت اول مرة عن مرضها ومعلومات لم يعرفها الجمهور من قبل عنها.

وتصدرت مسك مشهور السناب محركات البحث بعد عرض الحلقة، وذلك بعد عرض الحلقة على حسابها. وعبر قناة اللاعب السعودي ياسر القحطاني.

من هي الطفلة مسك العنزي

اشتهرت الطفلة مسك العنزي عبر بثها مجموعة من الفيديوهات من خلال تطبيق “سناب شات”، وهي فيديوهات من النوع الترفيهي والكوميدي، فمسك العنزي واحدة من مشاهير السوشيال الميديا التي تحظى بشعبية كبيرة في كافة دول الخليج وخصوصًا في المملكة العربية وفقاً لموقع ليالينا.

وبالرغم من صغر سنها الا ان لديها بلاغة وفصاحة اثناء تقديمها للفيديوهات او في مقابلتها، ورد فعلها سواء مع الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي أو في المقابلات التي تقوم بإجرائها، فمنذ شهرتها وهناك الكثير من الفنانين والمشاهير في كافة انحاء الوطن العربي يقوموا بتقليد حركاتها من خلال تطبيق “تيك توك” وهذا واحد من أهم العوامل التي أدت إلى نجاحها وشهرتها ووصلها إلى قلوب الجميع بشكل سريع ومباشر.

فمسك العنزي واحدة من مشاهير المواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبلغ من العمر 6 سنوات وهي من مواليد عام 2015، حيث كانت البداية لها من خلال نشر فيديو عبر تطبيق سناب شات، بمحض الصدفة دون التخطيط للوصول إلى كل هذه الشهرة.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: