الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة ندوة (المرأة العربية طموح و تحديات)

سلوى المري، جولدن بريس

حَلَّت الكاتبة غادة ناجي طنطاوي، رئيس مجلس إدارة مجلة جولدن بريس السعودية، ضيفة في محاضرة أقامتها الشركة الدولية للتدريب والإستشارات بعنوان (المرأة العربية طموح و تحديات).

أشرفت على الندوة، الأستاذة إنعام الدرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة، وشاركت فيها عدة وجوه عربية بارزة في الوطن العربي، من جمهورية مصر العربية، أ. أميرة عبدالحكيم، رئيس القطاع الإجتماعي لإتحاد المرأة في جامعة الدول العربية، أ. أمل عزت، استشاري نفسي و تربوي والأديبة  د. سهير الغنام. من مملكة البحرين، د. عبير الجودر، خبيرة التنمية البشرية. من الأردن، أ. عائشة عبداللطيف، مدير الجمعية العمومية للتوحد. من السودان، د. إبتسام الأمين، استشارية في علم النفس، ومن دولة الإمارات العربية المتحدة، أ. شيرين النويس، مؤسس مركز التعليم و المهارات.

و أوضحت الطنطاوي أن تمكين المرأة السعودية مر بثلاث مراحل، مرحلة العهد القديم، رؤية ٢٠٣٠ و العقبات و التحديات، و أبانت دور المرأة السعودية الذي غدا واضحًا في جميع المجالات، الإقتصادية، الإجتماعية و المحفل السياسي، كما أشارت إلى تواجدها في المحافل العالمية بوقت سبق الرؤيا، فالرؤيا لم تخلق إبداعًا في السعوديات بقدر ما أتاحت لهن الفرص للظهور.

و ختمت قولها بتنبيه لجميع سيدات الوطن العربي من الحركة النسوية التي لا تمت لتمكين المرأة بصلة، إنما هي فكرة غربية بحتة الغرض منها هدم كيان الأسرة بدءًا بالمرأة لأنها لبنة الأسرة الأساسية.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: