عربات الجولف تقدم الخدمة الاسعافية لزوار الواجهة البحرية بكورنيش جدة

جدة : جولدن بريس .

بعربات القولف وسيارات الإسعاف والدرجات النارية تقدم هيئة الهلال الأحمر الخدمات الاسعافية الطارئة لزوار الواجهة البحرية بكورنيش جدة وذلك ضمن جهود هيئة الهلال الأحمر السعودي في تطوير وتحسين جودة الخدمات الطبية الإسعافية وتطوير البنية التحتية لأعمال الهيئة من خلال استخدام أحدث التجهيزات والمواصفات المعتمدة في سيارات الإسعاف المتقدمة بالإضافة إلى تجهيزها بجميع الأنظمة المعمول بها في غرفة عمليات الهلال الأحمر بحيث ترتبط تلك المركبات بأنظمة غرف العلميات لتلقي البلاغات والوصول اليها في أسرع وقت ممكن، مما يساهم في تقديم الخدمة الإسعافية بشكل أسرع ،وأكثر فعالية، تتواجد عربات الجولف والتي تتميز بصغر حجمها نسبياً لكي تتمكن من التحرك بسهولة بين الحشود، ومصممة بشكل يمكن للمسعف القيام بعمله الإسعافي بكل يسر وسهولة، وتمكنه من حمل واستخدام أدواته الإسعافية أثناء النقل بشكل أكثر فعالية.

ومجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الإسعافية الضرورية والمناسبة لحجم العربة، وتساعد مسعفي الهلال الأحمر على الواجهة البحرية بكورنيش جدة للوصول السريع في الحالات المرضية أو الإصابات الرياضية.

وتجدر الإشارة إلى أن عربات القولف الإسعافية تقوم بدور تكميلي بجانب الفرق الإسعافية الأخرى مما يسهم في تعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة.

وتتواجد عربات القولف بمنطقة مكة المكرمة في الحرم المكي الشريف ومطار الملك عبدالعزيز الدولي وصالة مبني الحجاج بالإضافة الي الواجهة البحرية بكورنيش جدة ومشاركات الهيئة في الفعاليات للاستفادة منها لتعزيز الخدمة الإسعافية في المناطق المزدحمة. نظراً لصعوبة وصول سيارات الإسعاف لهذه المنطقة بسبب الحشود الكبيرة والازدحام وضيق الطرقات.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

مدير النشر

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: