غدير ورُبى” تسترجعان ذكريات الطفولة من بوابة “تميسة”

سعيد العمودي، جولدن بريس

شغف غدير وربى بالمطبخ السعودي المتميز وطريقتهما الخاصة في التذوق، جعلهما تفكران في كيفية استثمار تلك القدرات وتحويلها إلى مشروع واقعي، الأمر الذي قادهما قبل عامين إلى إنشاء مطعم تميسة لتقديم الوجبات الشعبية بطابع مختلف.

مرّت قصة غدير وربى بثلاث مراحل قبل أن تنضج، للتحول إلى مطعم يمزج بين حقبتين مختلفين، تقول غدير:” كان والدنا يشجعنا على الطبخ والتذوق من خلال إقامة مسابقة بيننا، فكانت المرحلة الأولى عمل بعض الوجبات داخل منزلنا بالرياض، وبعد ذلك تقديمها للأهل والصديقات في المناسبات الخاصة، ومضينا على ذلك حوالي عامين، لتأتي المرحلة الثانية من خلال مشروع عربات الفود ترك.

وتكشف ربى عن سر تميز مطعمهما فتقول:” بعد توفيق الله ورضا الوالدين، الإبداع هو سر تميزنا، فعلى سبيل المثال:” ارتبط التميس بطبق الفول فقط، غير أننا ابتكرنا من التميس عدة وجبات أخرى، منها ساندوتيش بالتميس، وتميس بيتزا، وعمل بعض الخلطات عليها، وهكذا”.

وتوصي غدير وربى الشباب والشابات السعوديات باغتنام حملة مستقبلك سياحة، والتقديم على الوظائف واكتساب الخبرات، مؤكدتين أنه بالتحلي بالصبر والجد والمثابرة سيصل كل مجتهد إلى طموحه بإذن الله.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: