حلمي بكر يهاجم شاهيناز وهي ترد عليه بقسوة

أيمن الغامدي – جولدن بريس

قامت المطربة شاهيناز بالرد على تناقض الموسيقار حلمي بكر الذي صرح ببرنامج “العرافه” قائلا ” صوتها لا يعجبه وليس لها صوت” رغم أنه صوت لصالحها كرئيس للجنة التحكيم ببرنامج “ستار ميكر” وحصولها علي المركز الأول بأغنية “قولي قولي” في عام ٢٠٠٣ والتي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي.

وكتبت شاهيناز على حسابها ب “فيس بوك” بعد مطالبة عدد كبير من محبيها بالرد على بكر قائلة؛ ” ايه الجديد؟! هو كل ما يطلع في برنامج بيتكلم عني وبيقول رأيه وبعض الادعائات اللي اتفاجأت بأخرها مبارح وهو بيقول كلام غريب مش هدخل في تفاصيله، انا احب اطمنكم واقولكم أن كلامه ورأيه فعلا ميهمنيش ويكفي أن الناس اللي متابعه عارفه الحقيقه وعارفين أنه كان في لجنة تحكيم ستار ميكر وسمعني بدل المره عشره وكان رأيه ساعتها مختلف”

وبدأت شاهيناز مشوارها الغنائي من خلال أغنية “قولي قولي” ثم انتجت الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر أولى البوماتها “على ايه”  وحقق نجاحا كبيرا عام 2003، وانتقلت بعد ذلك إلى شركة روتانا وتعاونت معها من خلال ألبومين “حب أعيشلك” عام 2005 و “جوة قلبي” عام 2006 .. ثم تعاونت مع العديد من شركات الإنتاج ولديها بصمة مميزة لدي جمهورها الذي ينتظر منها المزيد من الأعمال الغنائية والطربية.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: