مذكرة تفاهم بين “بر جدة” وجامعة أم القرى لدعم العمل التطوعي  

ماهر عبدالوهاب، جولدن بريس

وقعت جمعية البر بجدة ممثلة بنادي البر التطوعي مذكرة تفاهم مع جامعة أم القرى بمكة المكرمة، بحضور رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب وعدد من مسؤولي الجامعة والجمعية.

وقد جاء توقيع المذكرة بغرض دعم التعاون بين الطرفين من أجل تعزيز العمل الاجتماعي، وتقديم المناشط والمبادرات التي تجسد حجم العناية بأداء المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تنمية المجتمع وتعميق ثقافته وزيادة وعيه، حيث تم الاتفاق على تفعيل أدوار الطرفين في المبادرات والمشروعات المختلفة، عبر تأمين الفرق التطوعية التي تسهم بفاعلية في مختلف البرامج والأنشطة المقدمة، مع العمل على تبادل الخبرات وتنظيم المؤتمرات والندوات والمحاضرات والمشاركة في الفعاليات التعريفية بأنشطتهما.

وقال الأستاذ محمد سعيد أبو ملحة عضو مجلس إدارة جمعية البر رئيس نادي البر التطوعي: إن هذه الاتفاقية تجسد التفاعل الإيجابي بين مؤسسات المجتمع بما يدعم أبناءه ويعزز تنميته،  والمشروعات المتعددة التي تدعم أبناء المجتمع، وتذكي ثقافة التطوع فيه والذي يعتبر أحد مستهدفات رؤية المملكة، من خلال تطوير الإطار المؤسسي للعمل التطوعي وتوجيهه للأولويات الوطنية وتدريب المتطوعين وتحفيزهم بشكل مستمر.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: