متطوعي الصحة يكشفون عن أطعمة قاصدي البيت الحرام

جولدن بريس

يبذل أكثر من 700 متطوع ومتطوعة من منسوبي وزارة الصحة بمكة المكرمة جهودهم وطاقاتهم لخدمة المعتمرين والمصلين والصائمين قاصدي بيت الله الحرم ، وبالطرقات والمواقف المؤدية للحرم، ومن خلال أول يوم لغرة شهر رمضان المبارك وحتى يوم 24 من الشهر الكريم، أشرف المتطوعون على توزيع أكثر من 591 ألف عبوة لمياه زمزم المباركة وفي عدة نقاط ومواقع خارج الحرم.

ويقوم المتطوعين يوميًا بالإشراف على الوجبات الغذائية التي تقدم للمعتمرين وضيوف الرحمن، ويحمل جميعهم تخصصات صحية في مجال التغذية العلاجية. وأكدت مديرة الادارة الإشرافية للتطوع الصحي محاسن بنت حسن شعيب، أن فرصة التأكد من سلامة الوجبات الغذائية للمرضى لفتة تخصصية من قبل لجنة السقاية والرفادة حيث يوكل الأمر لأهله ومن الشرف أن نعرف أن المتطوعين يعملون بنهار رمضان وقبل الإفطار ويسيرون على أقدامهم ما يقارب 7 كيلو مترات للتأكد من جاهزية وجبات الإفطار للمصلين.

وأوضحت «شعيب» أن هذا العمل التطوعي هو فرصة واحدة من 10 فرص تطوعية اخرى لسواعد الصحة في الحرم المكي، وهي ضمن جميع النقاط التي تخدم زوار بيت الله الحرام، وقد قدم المتطوعون والمتطوعات مثالًا في الالتزام والبذل وهذا ما لمسناه من خلال شكر الجهات المستضيفة للمتطوعين والمتطوعات.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: