تطبيق توكلنا شرط لدخول المطار والطائرات

جولدن بريس

استعرض المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني إجراءات السفر الجديدة للمواطنين وغير المواطنين والبروتوكولات الصحية المتّبعة في المطارات، وأيضًا شحن اللقاحات ونقلها واستقبالها في مطارات المملكة.

وقال في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “تشهد مطاراتنا بعد أسبوع بدء تسيير الرحلات الجوية بعد السماح بسفر المواطنين للخارج، وذلك عند الساعة الواحدة من صباح يوم الخامس من شوال 1442هـ، مؤكدًا ضرورة الانتباه لجميع التعليمات والإجراءات الواجب اتباعها لتحقيق رحلة سفر آمنة.

وأشار إلى أن الهيئة ستصدر خلال الأيام القادمة دليلًا إرشاديًّا مُحدثًا، مشددًا على أنه لن يسمح بدخول المطارات ولا الطائرات إلا باستخدام تطبيق توكلنا، داعيًا الجميع إلى تطبيق التباعد الجسدي عند صعود الطائرة أو مغادرتها، ومنع الاصطفاف المتقارب.

وعن شحن اللقاحات ونقلها واستقبالها في مطارات المملكة، أبان أنه تم شحن أكثر من 53000 كيلوجرام عبر 52 رحلة، من خلال 13 مستودعًا مبردًا مخصصة للشحنات القابلة للتلف، وذلك من خلال 5 مطارات دولية لوصول اللقاح، كانت البداية في 16 ديسمبر 2020 الماضي، وأن مدة الوصول والفسح والمناولة تعدّ قياسية تقدر بـ10 دقائق.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: