الراجحي يتأهب للمشاركة في جولات كأس العالم للرالي

جولدن بريس

أكد البطل السعودي يزيد بن محمد الراجحي، على استعداداته التام لخوض غمار منافسات الجولة الأولى من كأس العالم FiA للراليات الصحراوية الطويلة 2021، على مضمار رالي الأندلس، بعد التعافي من الإصابة التي ضربت أيقونة الراليات في حادث باها الشرقية.

ويطمح البطل السعودي إلى تسجيل عودة قوية إلى الساحة المفضلة إلى الراجحي في الراليات الصحراوية، عندما يحط الرحال في الأندلس بعد التعافي من الإصابة الذي تعرض لها في الرقبة جراء حادث في باها الشرقية في مارس الماضي.

ويعود أيقونة رياضة الحركات السعودية، خلف مقود سيارة تويوتا هايلوكس، ليبدأ رحلة الدفاع عن ألوان فريقه في الجولة الافتتاحية من كأس العالم الـFiA للراليات الصحراوية الطويلة الـ«كروس كانتري»، المقرر إقامتها في مدينة فيا مارتن الإسبانية، من12 الى 16 من شهر مايو الحالي.

وقد تعرض البطل يزيد الراجحي، والملاح الأيرلندي مايكل أور الى حادث عنيف في المرحلة الخاصة الثانية من باها الشرقية الدولي، بعد تجاوزهما نقطة الـ 104 كيلومترات من المرحلة الخاصة الثانية، وقد عانى كليهما من إصابة في الرقبة. وقد منح الفريق الطبي الخاص بالبطل يزيد الراجحي الضوء الأخضر للعودة إلى السباقات بعد تماثله بالشفاء التام، بينما سيتغيب الملاح أور عن رالي الأندلس بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا في رالي كازاخستان في شهر يونيو المقبل، وسيستعين الفريق بدلًا عنه بخدمات الملاح الألماني ديرك فون تسيتسفيتس.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: