خلي بالك من زيزي، دراما اجتماعية على شاشة ام بي سي

جولدن بريس

شابة تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها والتحكم بردود أفعالها، تخوض رحلة للتصالح مع الذات والمجتمع ضمن الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي «خلّي بالك من زيزي» والذي يعرض على MBC1. يضم العمل أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، علي قاسم، نهى عابدين، أسماء جلال، علي الطيب، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي وآخرين، وهو من تأليف ورشة كتاب بإشراف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

توضح أمينة خليل «أننا أمام عمل يشبه الحياة ويضيء على الأوقات المبهجة واللطيفة في حياة الأبطال، في مقابل اللحظات الصعبة والقاسية ضمن قالب درامي بنكهة كوميدية خفيفة». وتلفت إلى أن «زيزي تبدو للوهلة الأولى مندفعة وحادة الطباع، لكن يتضح لاحقاً أن ثمّة أسباب ومبرّرات لتصرّفاتها الغريبة إذ تحاول حماية نفسها من خلال اندفاعها وتصرّفاتها الانفعالية». وتضيف أمينة بالقول: «تفقد زيزي أعصابها بلحظة انفعال فتضرب زوجها، ومن هنا تتخذ الأحداث مجرى آخر، وتؤدي بالزوجين إلى اتخاذ قرار الانفصال. وهنا تلتفي بالمحامي مراد (محمد ممدوح)، وتطلب منه مساعدتها للحصول على الطلاق».

أما بيومي فؤاد، فيقدم دور والد زيزي، فؤاد العوضي وزوج ناريمان (صفاء الطوخي)، ويصف دوره قائلاً: «فؤاد موظف متقاعد وبسيط، يعشق متابعة مباريات كرة القدم، وهو شخص غريب الأطوار لدرجة التناقض أحياناً». ويعتبر أن «التعامل مع زيزي ليس بالأمر السهل، سيّما وأن شخصيتها غريبة، وهو شخص بسيط يفضل العيش بهدوء إلى جانب أصدقائه المتقاعدين متجنباً المشاكل». ويوضح بيومي فؤاد نجم الكوميديا أنه يحاول لعب شخصيات مختلفة وغير متشابهة، ويسأل عن «المانع في إيجاد شخصيات طريفة تمتاز بحسّ كوميدي خفيف داخل الأعمال الاجتماعية!».

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: