أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح النسخة (28) لمعرض سوق السفر العربي بدبي 2021

دبي : ماهر عبدالوهاب .

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رسمياً فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2021) الحدث الأضخم في قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط.

وتجول سموه برفقة سعادة هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” وكلود بلان، مدير محفظة معرض سوق السفر العالمي وسفر الحوافز والاجتماعات ودانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط ونخبة من كبار المسؤولين الحكوميين والشخصيات الرائدة في قطاع السفر والسياحة في أروقة المعرض الذي يقام على مدار أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

هذا وسيشكل مرة أخرى معرض سوق السفر العربي 2021 جزءاً أساسياً من أسبوع السفر العربي، الذي سيقام على مدى 10 أيام ويتم فيه انعقاد المعارض والمؤتمرات وجلسات الإفطار والجوائز وإطلاق المنتجات وفعاليات التواصل.

كما ستكون هذه النسخة وللمرة الأولى نسخة هجينة، حيث سيتم إطلاق حدث افتراضي للمعرض بعد انتهاء الحدث الرئيسي بأسبوع، حيث تهدف الشركة المنظمة من خلال ذلك للوصول إلى شريحة أكبر من المهتمين والعاملين في هذه الصناعة، وذلك من خلال الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي، الذي أقيم للمرة الأولى في وقتٍ سابق من العام الماضي، وأثبت نجاحه الكبير في جذب 12,000 زائر من 140 دولة.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

مدير النشر

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: