جاهد بالكلمة الطيبة

منى نشوان، جولدن بريس

“يُثَبِّتُ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ”.
إياك أن تضعف، أو تتعب أوتستكين، اثبت لا تيأس، لا تقنط من رحمة الله، ستنتهي الحرب قريبًا وستفرح كثيرًا وستزول الغمة بإذن الله، وستشعر أنك بخير وتقف شامخًا، أتعرف لماذا ؟، لأنك لم تستسلم، أجل لم تستسلم، ولأنك انتصرت على مخاوفك وتحديت كل أحزانك، ستؤمن بذاتك أكثر لأنك كنت شخصًا غير عادي فولاذي، قابضٌ على الجمر.
اثبت لأن هذا وعد الله وهذا اختباره لنا، سترفع تقاريرنا إلى الله، فدعها تخرج إليه وتخبره بأننا صبرنا واحتسبنا، ولم نجزع مع ان ذلك لم يكن سهلا علينا، أعلم بأننا في النهاية بشر لا نقوى على المصائب والبلاء، ولكن لا تنسَ أن هذا اختبار الله لنا، وعلينا أن ننجح في الاختبار و بامتياز، لأننا قومٌ لا نقبل الضيم، أو المذلة.
اعلم و عِ جيداً أن الأمر قد لا يكون سهلًا وأنك إنسانٌ تعشق الحياة ولكن، عليك أن تحدد الاختيار حياةً بكرامةٍ وحريةٍ وإباء، أو موت ٌ بعزةٍ وخلودٍ وبقاء . أثبت لأنك ستموت ستموت لا محالة، ولكن اجعل من موتك مجدًا يسطره التاريخ لك، رمزًا لعزتك ولثباتك، وأقولها وبكل قوة :
اثبت وفجر القوة الإلهية التي بداخلك، واصنع منها بركاناً، أنا متأكدةٌ بأنك قويًا، ولست ضعيفًا وبداخل روحك قوة ألف أسد، انهض واستلهم كل إرادتك وقوتك من وحي روحك التي منحها الله لك، استجمعها فجرها ووزعها على من حولك. 

وردد مع نفسك :
اللهم اجعل همي الآخرة .
أتعرف لماذا؟ لأن الدنيا لو ركضنا خلفها ركض الوحوش، لن ننال منها أكثر من حظنا، ولو تركناها ستأتي لنا راكعةً رغمًا عن أنفها لأننا أهملناها وكيف لا؟ وهي دنيا، لذا إن رددت اللهم اجعل همي الآخرة ستكسب الكثير الكثير، الأولى والآخرة وستكون سعيدًا في الدارين لأنك رضيت بقضاء الله وقدره.
هذه هي فلسفة الحياة التي لا يفهمها إلا العقلاء، ولا تنسَ أن الناس لبعضهم أرزاق، والمؤمنون يشد بعضهم بعضًا.
وفي النهاية تختلف القدرات منهم القوي ومنهم الضعيف. لذا كن قويًا لأن المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف، وكن قويًا لأن الحياة تميت الضعيف قهرًا، وكن قويًا، لأن الحياة لا تقبل الضعفاء.
جاهد بالكلمة الطيبة لأننا حتمًا منها راحلون ويبقى الأثر، واعلم بأن القمم لأهل الهمم، ومن هجر الرقاد سبق العباد.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: