“إسلام السباخي” يتحدث عن أهمية الرياضة كأسلوب حياة

يوسف بن ناجيجولدن بريس .

الرياضة هي عنصر هام في حياة الإنسان فهي تحسن من الحالة الصحية للفرد كذلك الحالة النفسية لذلك قال إسلام السباخي المعروف ب islamfitz المذيع الرياضى ببرنامج هذا الصباح أن الرياضة يجب أن تكون أسلوب حياة وليس فترة وقتية ثم التوقف عنها، واضاف أزمة كورونا شجعت الكثيرين على ممارسة الرياضة من المنزل دون ضرورة الذهاب إلى صالات الرياضة وخصوصاً بعد اغلاقها.

واضاف أنه بدأ كاخصائي نشاط رياضي منذ عام ٢٠١٣ ثم كمراسل رياضي وتعاون مع قنوات الكأس في اللقاءات الرياضية الخاصة بالجسم المثالى والرياضة المنزلية وانضم للقناة وبدأ مع أول برنامج له حيث آثار اهتمام كثيرين من المهتمين بالرياضة واغلبهم من النساء وكبار السن حيث تناول أول برنامج لأهمية الرياضة بأن تكون أسلوب حياتنا اليومى دون الحاجة للذهاب إلى صالة الرياضة واستخدام المعدات الرياضية.

اوضح أن هدفه هو أن يصل إلى عدد أكبر من الناس لكى يحبون الرياضة وممارستها بإمكانيتهم المتوفره لديهم بطريقة مبسطة بعيدة عن التعقيد، فهو يفضل دائمًا ببرامجه الاهتمام بصحة الناس وكل ما يخص زيادة الوزن والسمنة، فيجب خدمه جميع من يعانون من مشكلات صحية بمد إليهم يد العون لحل مشكلاتهم للوصول لجسم صحي.

قدم برامجه الرياضية التي تتناول العديد من المواضيع الخاصة بالصحة والرياضة منها برنامج مرن نفسك و بيتك جيمك وحلقات عن دهون البطن والتغذية السليمة وفوائد المشي وشرح يومى لبعض التمارين المؤثره على الجسم، كما كان يعمل إسلام السباخي أخصائي لياقة بدنية ولاعب جودو .

وأعلن السباخي عن برنامجه الجديد معلومة رياضية يتناول هذا البرنامج تصحيح العديد من المعلومات الرياضية الخاطئة الأكثر شيوعاً عند المهتمين وغير المهتمين بالرياضة وشرح تفصيل يومي للمعلومة الصحيحة والدراسات الحديثة المثبتة لهذه المعلومة بقناة الكأس حيث قال أن البرنامج سيكون نقطة تحول لكل المهتمين بالرياضة من المنزل.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

مدير النشر

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: