داركم والمنصة السعوديةيحتفلان بالعيد بجدة

أيمن الغامدي – جولدن بريس

نظم وقف داركم لرعاية المرضى النفسيين وفاقدي المأوى بمبنى إنجي بن زقر بجدة بالتعاون مع المنصة السعودية، ورسما البسمة والفرحة على وجوه 50 نزيلاً، خلال احتفالية عيد الفطر المبارك.

الإحتفالية أقيمت أمس بحضور عدد من المسؤولين والجهات الحكومية والجهات الداعمة وشركاء النجاح والإعلاميين، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة في هذا الخصوص. وتخلل اللقاء الذي قدمه الإعلامي يحي الشاطر، عددا من الفعاليات الترفيهية والمسابقات المتنوعة بقيادة الحكواتي أحمد الصياد رئيس مجموعة روافد الفنية، وسط تفاعل الحضور، إضافة إلى عروض ومواهب بمشاركة أحد نزلاء الوقف والفكاهي عبد العزيز الحارثي الذي قدم فقرة أمتعت الحضور بقفشاته المتنوعة.

من جهته ثمن الرئيس التنفيذي للمنصة السعودية السيد حامد العطاس، وقف داركم على تعاونه في إقامة المبادرة بهدف رسم البسمة والفرحة على وجوه نزلاء الوقف، في أيام عيد الفطر المبارك، ودمجهم مع المجتمع، ونوه بدور شركاء النجاح ممثلة في الرقم الأول للترفيه وتطبيق بشق تمرة ومجموعة روافد الفنية على مشاركتهم في هذا اللقاء. وتجول الجميع في أروقة الوقف وأطلعوا على ورش العمل الفنية والحرفية التي جسدت مواهبهم الفنية الذاتية وإبداعاتهم، وتم توزيع الهدايا على نزلاء الوقف وتكريم الداعمين وشركاء النجاح والتقطت الصور الجماعية بهذه المناسبة.

ويعد وقف داركم الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، لا تقتصر خدماته على الإيواء، بل تمتد إلى التأهيل النفسي والاجتماعي والمهني، والمتابعة بعد التأهيل، ويضم 50 نزيلا، تم تأهيل عدد منهم، وأبرم عدد من الاتفاقيات والشراكات مع من الجهات الحكومية ذات العلاقة والخاصة.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: