ممثل اسرائيل يهاجم الأمم المتحدة والحاضرين .. أنتم منظمة خداع .. ولن نعتذر أبدًا

متابعاتجولدن بريس .


وصف ممثل اسرائيل فى الأمم المتحدة فى كلمته اليوم أمام الجمعية العامة التي تعقد لبحث وقف إطلاق النار الفوري فى الأراضى الفلسطينية أنها مليئة بالأكاذيب والخداع جاءت كلمته بعد إلقاء عدد من وزراء خارجية العرب كلماتهم وممثلي الاتحاد الاوروبى بكلمات أدانت اسرائيل وتؤكد مسئوليتها فى تعزيز العنف وقتل المدنيين والمطالبة بالوقف الفوري لإطلاق النار وحماية المقدسات التي انتهكت حرمتها اسرائيل.
قال ممثل إسرائيل فى كلمته : اذكركم بميثاق الأمم المتحدة الذى يدعو إلى حقوق الإنسان الأساسية فى مناقشتنا اليوم لا نرى دفاع بل غض الطرف عن أعمال حماس التى وصفها بالنازية.
وأضاف هناك معادلة لا أخلاقية اسرائيل تدافع عن السلام وشبه حماس بداعش وانها تستخدم المدنين كدروع بشرية.
وقال هذا ما يجب أن تتناوله اليوم هذه المناقشة من سيكون إلى جانب التطرف والكراهية ومن تجاه التسامح ومن الذين سقطوا فى العار كل متحدث اليوم يحاول أن يشيطن اسرائيل فهو يعزز القوى التي تستخدم المدنيين كدروع بشرية وتقويض السلام.
وقال أن الأمم المتحدة تعمل بتباطيء شديد وعند الحديث عن حماس لا تصف الحقيقة المليئة بالأكاذيب والخداع، والنفاق فى هذه المنظمة ليس له حدود
قال نمعن فى الالتزام بالقانون الدولي نعلم المدنيين بإخلاء الأماكن حتى لا تقع أضرار بهم أما حماس فلا ترى اسرائيل كل ضحية من المدنيين بمأساة إنما حماس تستخدمها فى (بروبجاندا).
ما يحدث ليست حرب بين اسرائيل والفلسطنيين هذه حرب بين اسرائيل وحماس ولن نعتذر أبدًا.
وقال هم من دنسوا المسجد الاقصى بأن سمحوا بتخزين الأسلحة واستعراض صورة يظهر فيها حجارة على طاولة وليست أسلحة مخزنة.
أضاف تحاول حماس أن تحل محل السلطة الفلسطينية وتسيطر على فلسطين،
اسرائيل تريد وقف النار بعد أن تقوّد حماس، لو أن هذه المنظمة عززت حماس ستعطيها الحق كبديل عن السلطة الفلسطينية وستقود أى محادثات فى المستقبل.
وأضاف تركيا تعزز معادة السامية حول العالم ندعو الحكومات أن تتخذ تدابير لحماية اليهود فى كل مكان فى وجه من استخدم قيم حماس.
وأختتم حديثه الدولة التى ولدت من رماد الهولوكوست لن يحصل ذلك لها مجددًا أبدًا.

________________________________________

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة أدناه تفضلوا

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار تفضلوا بزيارة موقعنا .

Www.goldenpress.news

مدير النشر

رئيس التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: