أمير الرياض يشرف على نهائي كأس الملك

جولدن بريس

تقام الخميس، المباراة النهائية على كأس الملك للموسم الرياضي 2020-2021، بين فريقي التعاون والفيصلي، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأناب الملك سلمان، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحضور المباراة وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

وقال الفيصل في تصريح صحفي: «تُعد هذه المناسبة تكريمًا وتشريفًا لكل الرياضيين في وطننا الغالي؛ حيث إن ما شهدته الرياضة عمومًا وكرة القدم على وجه الخصوص من تقدم وتطور، لم يكن ليأتي لولا توفيق الله سبحانه ثم بالدعم السخي والاهتمام الكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد – حفظهما الله – لهذا القطاع». ورحب بحضور أمير الرياض وتشريفه لهذه المناسبة الرياضية الكبرى، وتتويجه الفائزين في نهاية اللقاء، مقدمًا التهنئة لفريقي التعاون والفيصلي على وصولهما لهذه المباراة، متمنيًّا في الوقت ذاته أن يقدم الفريقان مباراة مميزة تعكس تطور كرة القدم السعودية.

وأكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أن جميع الخطوات الاحترازية والتدابير الوقائية الصحية قد تم اتخاذها من قبل القائمين على التنظيم وبالتعاون مع الجهات المعنية وفقًا للبروتوكول المعتمد. وشدد على أن ضمان سلامة الجميع يعد أولوية كبرى في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا الراهنة، سائلًا الله أن يحفظ لهذا الوطن حكومته الرشيدة، وأن يديم علية أمنه واستقراره وازدهاره.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: