فنان العرب يفتتح أولى حفلات موسم الرياض

جولدن بريس

عادت أضواء حفلات الهيئة العامة للترفيه لتسطع من جديد؛ حيث يزيح مسرح فور سيزونز العاصمة الستار عن أولى حفلات موسم الرياض، على أنغام عراب الطرب الفنان محمد عبده، في يوم الجمعة 4 يونيو المقبل.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، أعطى الضوء الأخضر لعودة الفعاليات الترفيهية، على إيقاع موسم الرياض، وفق البروتوكولات الصحي التي وضعتها الهيئة بما يضمن سلامة الجميع.

وتضمن الاشتراطات «ألا تزيد نسب الحضور على 40% في الفعاليات المقامة بأماكن مفتوحة، وبيع التذاكر إلكترونيًا لجميع الفعاليات، وعمل نقطة فحص لجميع المداخل لقياس درجة الحرارة، إلى جانب منع تواجد أي شخص حالته إيجابية أو مخالطة لحالة إيجابية حسب تطبيق توكلنا، وعدم تمكين أي شخص من القائمين على الفعاليات أو الزوار إذا كان لديه ارتفاع في درجة الحرارة أو أي أعراض مشابهة للإنفلونزا».

واشترطت الترفيه «توعية جميع العاملين والزوار والقائمين على أماكن ترفيهية بجميع مراحل وأعراض المرض، ووجوب الإفصاح حال ظهور أي أعراض، وتوفير مواد تثقيفية ونشر لوحات إرشادية خاصة، وتدريب مسؤولي نقاط الفحص على طريقة الفحص، تعيين مشرفين ومنظمين مدربين لمنع التزاحم، وإنشاء قنوات تواصل للقائمين على الأماكن الترفيهية عن الإبلاغ بالمخالفات والعمل على تجنبها».

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: