الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع توقع مذكرة تفاهم مع شركة ميرك بيوفارما

سامية السريع، جولدن بريس

وقعت الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع مذكرة تفاهم مع شركة ميرك بيوفارما لإطلاق حملة توعية لاعتلالات الغدة الدرقية ومرض ما قبل السكري، وذلك نسبة للأهمية البالغة لحملة التوعية التي ترفع من وعي المجتمع، وبصورة خاصة ترفع من وعي الشريحة المستهدفة.

وبهذه المناسبة، ألقى الدكتور شاهر الشهري رئيس مجلس الإدارة كلمة في مؤتمر صحفي تحدث فيها عن أهمية التوعية المجتمعية لمثل هذه الأمراض وبارك فيها التعاون بين الجمعية وشركة ميرك بيوفارما، كذلك ألقى الدكتور أشرف أمير نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع كلمة أكد خلالها دور الإعلام في نشر الوعي والمعلومات الصحيحة والحرص على تقصي المعلومات والبعد عن الشائعات والمصادر غير الموثوقة.

وفي الإطار ذاته، ألقى الدكتور هيثم حبشي الرئيس التنفيذي لشركة ميرك بيوفارما في المملكة العربية السعودية كلمة ذكر فيها أن ما قبل السكري أصبح يشخص كمرض، مشيرًا إلى أهمية التوعية لهذا المرض، وأن التوعية تعد جزءًا من خطة العلاج. وعقب ذلك، قام ممثل الجهة المنفذة للحملة شركة الريادة الماسية إبراهيم الغامدي بتقديم درع شكر للجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع على إطلاقها لهذه الحملة وشركة ميرك بيوفارما على دعمها.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: