الآيسكريم يدعم المناعة ويزيد فرص الحمل

جولدن بريس

أثبتت دراسة حديثة أجراها خبراء من جامعة هارفارد أن احتواء الآيس كريم على فوائد صحية عديدة، يجعل تناوله مفيدا للجسم. وحصر الباحثون فوائد الآيس كريم كالتالي:

فرص الحمل؛ يساعد الآيس كريم على زيادة فرص الحمل، لأن تناوله او تناول أو منتجات الألبان بانتظام يضمن توفير مواد دهنية تعزز فرص الحمل.

تكوين عظام الأجنة؛ يحتوي الآيس كريم على عناصر غذائية لازمة لنمو عظام الجنين، لذلك لا يجب أن تخشى المرأة الحامل من السمنة بسبب تناول الآيس كريم، على أن يكون تناوله بحدود.

تجاوز الغثيان؛ تعاني بعض النساء من الغثيان، بمراحل الحمل الأولى، ويساعد تناول الآيس كريم في التغلب على الغثيان الذي تعاني منه الحوامل.

تقليل التوتر؛ يؤدي تناول الآيس كريم إلى تحفيز تكوين هرمون الثرومبوتونين المرجح تأثيره على الحالة المزاجية، مما يسبب الشعور بالهدوء وتخفيف التوتر، كذلك يستحسن أن يتناوله المراهقون الذين غالبًا ما يعانون تقلبات مزاجية.

المناعة؛ ترفع مواد اللاكتوفيرين والسيتوكينات الموجودة في الآيس كريم من مستوى مناعة الجسم ومكافحة فيروس الإنفلونزا، ومكافحة الفيروسات المختلفة وفيروس نقص المناعة البشرية.

تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان؛ يمكن أيضًا بفضل المحتوى الغذائي للآيس كريم أن يقلل فرص الإصابة بالسرطان.

المخ؛ كانت نتائج دراسة أجراها معهد الطب النفسي في لندن قالت إن الآيس كريم مفيد لجزء من الدماغ، وهو القشرة الجبهية الحجاجية.

تقليل خطر الإصابة بالسرطان بفترة ما قبل انقطاع الطمث؛ أجرى عهد طب المجتمع في جامعة ترومسو-النرويج، دراسة مفادها: إن الآيس كريم يقلل خطر الإصابة بالسرطان في فترة ما قبل انقطاع الطمث، إذ إن النساء اللائي يستهلكن الحليب بما يصل إلى 3 أكواب أو أكثر يوميا تقل لديهم فرص الإصابة.

خسارة الوزن؛ يساعد تناول الآيس كريم أيضًا على إنقاص الوزن، لأن تناول شيء بارد يمكن أن يزيد من درجة حرارة الجسم ويحرق السعرات الحرارية والدهون.

 

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: