مالسر وراء شخصية عبسي في عدنان و لينا

جولدن بريس

روي الفنان الكويتي عبدالرحمن العقل قصة اختياره دور «عبسي» في المسلسل الكرتوني الشهير «عدنان ولينا»، قبل أكثر من 20 عامًا والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في الكويت والعالم العربي.

وقال العقل، خلال مداخلة مع برنامج «أم بي سي في أسبوع»، إن مسلسل عدنان ولينا من المسلسلات التي صنعت بصمة جميلة في الوطن العربي وأضاف أنه لم يكن موجودًا في هذا المسلسل أصلًا، ولكنه عندما كان في زيارة إلى مؤسسة البرامج المشتركة لرؤية صديق، عرضوا عليه شخصية عبسي، ورغم استغرابه لتمثيل شخصية كارتونية إلا انه أحبها من أول حلقة، وأكد أنه سيقوم بعمل الشخصية بطريقة قريبة من قلوب الأطفال بحكم عمله في مسرح الأطفال وأعمال الطفل، والتي ميزها بطريقة ضحكته، مؤكدا اعتزازه الكبير بمسلسل عدنان ولينا.

وشدد العقل على ضرورة اهتمام المسؤولين عن هذا النوع من الفن المقدم للأطفال، فيجب أن تكون هناك لجنة تقوم على دراسة هذا الأمر قبل الإقدام على إنتاجه وتقديمه للأطفال، واكتشاف ما إذا كان مفيدًا لهم ويعطيهم جرعة تربوية من خلال هذا العمل.

وعن شخصية عبسي ومعرفة الأطفال به كمؤدي لها، أكد أنه عندما كان في الرياض بسوق المملكة، بينما كان يمشي مع صديق بالسوق فوجئ بطفل يخاطب والديه مشيرًا إلي قائلًا لهم «هذا عبسي»، وعندما سأله كيف عرفه لأنه لا يظهر بوجهه فالمسلسل كارتوني، أكد له أنه تابع لقاءاته عن المسلسل.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: