أخضر الكاراتيه يشارك في البطولة التأهيلية للدورة الأولمبية

جولدن بريس

غادرت بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه، إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا للمشاركة في البطولة التأهيلية إلى الدورة الأولمبية التي ستنطلق الشهر المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو.

يترأس البعثة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري، وتضم أعضاء الجهاز الفني عبدالفتاح النجار، المدير الفني، وعلى الزهراني، مدرب المنتخب، والإداري محمد البيشي.

يشارك المنتخب السعودي في البطولة التأهيلية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه في باريس خلال المدة من 11 إلى 13 يونيو الجاري، بثلاثة لاعبين هم: طارق حامدي في منافسات القتال فوق وزن 75 كيلوجرامًا، وعمر العازمي في منافسات القتال تحت وزن 75 كيلوجرامًا، وسلطان الزهراني في منافسات القتال تحت وزن 67 كيلوجرامًا.

وأكد الدكتور مشرف الشهري رئيس البعثة، جاهزية المنتخب السعودي للكاراتيه لهذه المشاركة من خلال الإعداد الجيد وإقامة معسكر داخلي ومعسكر خارجي ناجح بسبب توفير جميع الإمكانات من قبل وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية التي ساهمت في نجاح المعسكر الداخلي والخارجي للمنتخب.

وأضاف الشهري إن الهدف هو تحقيق الوصول إلى الدورة الأولمبية في طوكيو، مشيرًا إلى حرص الجميع بالظهور بالمظهر المشرف وتمثيل الوطن خير تمثيل.

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: