جدارية السلام تضع إسم الإتفاق في موسوعة جينيس

جولدن بريس

اقتحم نادي الإتفاق موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، بعد أن نجح في تنفيذ وتركيب اللوحة الجدارية الفنية التي حملت كلمة «سلام» باللغة العربية، بطول 60 مترًا مربّعًا داخل ملعب عبدالله الدبل، باستخدام العبوات البلاستيكية والتي حملت ألوان النادي؛ الأخضر والأحمر.

وأشار فارس الدهناء إلى أن هذا التتويج يمثل ثمرة المبادرة التي أطلقها الإتفاق مؤخرًا، التي تم خلالها جمع أكثر من 70 ألف علبة ماء بلاستيكية بمشاركة 100 متطوع بعدد ساعات تجاوز 5000 ساعة تطوعية طوال البرنامج، ونجحت في المساهمة بإعادة وتدوير أكثر من 1000 كيلوجرام من النفايات البلاستيكية.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة نادي الإتفاق، خالد الدبل، أن النادي أضاف لقبًا عالميًّا جديدًا لرياضة المملكة العربية السعودية في جينيس للأرقام القياسية، من خلال جدارية سلام، بتشكيل أكبر كلمة من العبوات البلاستيكية.وقدم رئيس الإتفاق الشكر أيضًا لسمو أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على دعمه اللامحدود لأندية المنطقة في سبيل تحقيق الانجازات على مختلف الأصعدة.

كما رفع الدبل الشكر لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على متابعته للنشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي في الأندية السعودية، ودعمه الكبير لملف الإتفاق لتحقيق لقب جينيس للأرقام القياسية. و شكر إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي وكافة أعضاء المبادرة والمتطوعين والأسر المشاركة في إنجاحها

المحتوى أعلاه يتم نشره عبر حسابات المجلة ادناه تفضلوا بالمتابعة :

تويتر

انستقرام

https://instagram.com/golden_press2030?igshid=1m8h0ed7reras

لمزيد من الأخبار المنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ادناه .

Www.goldenpress.news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: